الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار يحقق رقماً قياسياً في دوري أبطال أوروبا

01:00 29/11/2018

حقق نيمار مهاجم باريس سان جيرمان رقماً قياسياً في بطولة دوري أبطال أوروبا بفضل الهدف الذي أحرزه في شباك ليفربول خلال الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين الآن على ملعب حديقة الأمراء ضمن إطار الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات.

وأحرز نيمار الهدف الثاني لباريس سان جيرمان عبر هجمة مرتدة سريعة قادها بنفسه وشارك بها كيليان مبابي وإدينسون كافاني، وذلك في الدقيقة 37، ليرفع رصيده إلى 4 أهداف في دوري الأبطال خلال الموسم الحالي.

وانفرد نيمار برقم قياسي بعد أن أصبح الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا بالنسبة للاعبين الذين يحملون الجنسية البرازيلية، متفوقاً على مواطنه ريكاردو كاكا.

وأحرز نيمار اليوم هدفه رقم 31 في البطولة خلال 51 مباراة خاضها، ليفض شراكته مع كاكا الذي يملك 30 هدف، بينما أحرز الأسطورة البرازيلية ريفالدو 27 هدف.

ويحتل نيمار المركز 22 في قائمة الهدافين التاريخيين لدوري أبطال أوروبا بالمناصفة مع آريين روبن نجم بايرن ميونخ، ويبتعد عن كريستيانو رونالدو المتصدر بفارق كبير جداً، حيث يملك الأخير 121 هدف.

تابع البث مباشر لأحداث مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان اليوم لحظة بلحظة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

الأكثر قراءة