الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ثنائية تنقذ يوفنتوس كالعادة .. وهل نسي أليجري أفكاره أمام فالنسيا ؟

02:35 28/11/2018

موقع سبورت 360 – لم يخيب يوفنتوس آمال جماهيره المتواجده على أرضية ملعبه أليانز ستاديوم , والتي انتظرت ضمان التأهل إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا في مواجهة الجولة الخامسة أمام فالنسيا الإسباني , وتفادي الانتظار حتى الجولة الأخيرة من أجل الحصول على البطاقة.

وحقق يوفنتوس الفوز على الفريق الملقب بالخفافيش بهدفٍ دون مقابل ، سجله المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش ، بمساعدة من زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وشهدت قمة المجموعة الثامنة في هذه الجولة العديد من الملاحظات على أداء يوفنتوس ، وأبرزها :

ثنائية رونالدو ماندزوكيتش مرعبة

حاول يوفنتوس كثيراً خلال المباراة لتسجيل هدف التقدم على فالنسيا قبل النجاح بذلك ، لكن الفريق فشل حتى جاء الوقت للثنائي ماريو ماندزوكيتش وكريستيانو رونالدو.

في الشوط الأول نجح فالنسيا في الوقوف في وجه هذا الثنائي ، كان ماريو ضائعاً بين قلبي دفاع الفريق الإسباني ، بينما نجاح الظهير الأيمن وبمساعدة زملاءه في خطي الوسط والدفاع بالوقوف في وجه رونالدو الذي يلعب في الجهة اليسرى تقريباً.

عندما تعرض ماندزوكيتش ورونالدو للحصار كان الفريق تائهاً أمام المرمى ، لم يجد طريقة مقنعة لتسجيل الهدف .. كل ذلك تلاشى عندما هرب رونالدو بالكرة نحو منطقة الجزء ، وتمكن ماندزوكيتش من اللعب بشكلٍ جيد بين المدافعين عندما وضع الكرة في الشباك.

هل نسي أليجري مبادءه وأفكاره ؟!

في غالبية دقائق المباراة ظهر بأن طريقة لعب يوفنتوس هجومية “بحتة” ، وهذه الطريقة لم يعتد عليها جمهور يوفنتوس ومتابعي الفريق في السنوات الأخيرة ، لنتسائل : هل نسي المدرب مبادءه في كرة القدم ؟!

يوفنتوس في هذه المباراة كان بحاجة لعودة أليجري الذي تغير خلال الموسم الحالي للعب بشكلٍ دفاعي لفترة من الدقائق ، والهدف من ذلك فتح المساحات في دفاع فالنسيا المحكم.

فالنسيا كاد أن يخطف التعادل بطريقة لعب دفاعية مع هجمات مرتدة ، وأليجري قد يكون نسي هذا الجانب ، أو أراد إثبات قدرة يوفنتوس على السيطرة مهما كان المنافس.

الهدف الأول ليوفنتوس في مرمى فالنسيا عن طريق ماندزوكيتش

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة