الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يقصي فالنسيا ويتأهل رفقة اليونايتد لدور الستة عشر

01:59 28/11/2018

موقع سبورت 360 – بلغ يوفنتوس الإيطالي دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا بشكلٍ رسمي ، بعد تحقيقه الفوز على ضيفه فالنسيا الإسباني ، في مباراة جمعتهما على أرضية ملعب “أليانز ستاديوم” ، ضمن خامس جولات دور المجموعات.

وضمن يوفنتوس التأهل بشكلٍ رسمي بهذا الفوز ، ليرفع رصيده إلى النقطة الثانية عشر ، مقابل عشر نقاط لمانشستر يونايتد الذي فاز على يونج بويز السويسري بهدفِ دون مقابل ، وخمس نقاط لفالنسيا الثالث والذي ودع المسابقة.

وستكون الجولة السادسة حاسمة لمعرفة متصدر ووصيف المجموعة الثامنة ، فوز يوفنتوس على يونج بويز يمنحه إياها بشكلٍ رسمي ، بينما على مانشستر يونايتد انتظار تعثر نظيره الإيطالي والفوز على فالنسيا لخطفها.

وشهدت المباراة بين يوفنتوس وفالنسيا سيطرة إيطالية واضحة ، لكن الفريق لم يسجل سوى هدف واحد عن طريق المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش ، الذي استلم عرضية من البرتغالي كريستيانو رونالدو ، بعد مرور 59 دقيقة.

وبعد دقائق فقط تمكن فالنسيا من تسجيل هدفٍ أبيض ، لكن حكم المباراة قام بإلغائه بداعي التسلل.

وكانت نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز تشير إلى التعادل السلبي – وهذا كاد أن يؤجل مسألة المتأهل الثاني بين اليونايتد وفالنسيا حتى مباراتهم في الجولة الأخيرة – ، لكن البلجيكي مروان فيلايني خطف هدف الفوز الوحيد في الدقائق الأخيرة.

الهدف الأول ليوفنتوس في مرمى فالنسيا عن طريق ماندزوكيتش

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

الأكثر قراءة