الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يأمل بإنهاء عقدة دور المجموعات في مباراة السيتي وليون

02:40 27/11/2018

موقع سبورت 360 – أكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا على أحقية فريق ليون الفرنسي بالفوز على فريقه مانشستر سيتي ، في مباراة الذهاب ، التي أقيمت ضمن الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وخسر مانشستر سيتي مباراة الجولة الأولى على ملعبه “الإتحاد” ، قبل الفوز في الجولات الثلاث الماضية ، ليكون التأهل قريباً منه.

وقال جوارديولا قبل مباراة الإياب التي تجمع الفريقين في فرنسا مساء الثلاثاء “ليون كان أفضل منا في مباراة الذهاب ، هذا هو كل شيء ، حاولن العودة لكن المنافس جيد ، علينا تقبل الهزيمة التي ساعدتنا على النمو ، الخسارة في الجولة الأولى وعلى ملعبك تصعب عليك المهمة ، لكن بعد ذلك الكل تعادل باستثنائنا ، وهذا ساعدنا على الاقتراب من التأهل”.

وأكد بيب على صعوبة التتويج باللقب الأوروبي “لا أحد يضمن ذلك ، لذلك علينا اللعب بطريقتنا وإقناع اللاعبين بأسلوبي ، لا يهمني الاعتماد على الهجوم أو الدفاع بل أركز على التكيف مع اللعب ، ليون فريق قوي والكرة الفرنسية قوية دفاعياً ، لا يجب نسيان تتويج فرنسا بلقب كأس العالم مؤخراً”.

وفشل المدرب الإسباني بالفوز بالمباريات الثلاث المقامة خارج ملعب فريقه في مجموعات دوري أبطال أوروبا خلال موسم واحد حتى الآن ، وأشار جوارديولا إلى صعوبة المهمة لكن دون نسيان إصرار الفريق على الفوز.

فلورنتينو بيريز يتواجد في تدريبات ريال مدريد قبل لقاء روما

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

الأكثر قراءة