الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اقتراح بتغيير مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا

محمد عبد الرحمن

11:13 11/11/2018

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” يرغب في تغيير مواعيد مباريات مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اقترح إقامة مباريات دوري أبطال أوروبا في نهاية الأسبوع “الجمعة والسبت والأحد” بدلاً من وسط الأسبوع “الثلاثاء والأربعاء”.

وأوضحت الصحيفة أن هذه الخطوة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم هدفها القضاء على فكرة دوري السوبر الأوروبي.

وأكملت الصحيفة أن الدوريات الأربع الكبرى “الدوري الإسباني، والدوري الإنجليزي، والدوري الإيطالي، والدوري الألماني” قد وقعوا على اتفاقية ترفض تغيير مواعيد الدوريات من نهاية الأسبوع لـ يومي الثلاثاء والأربعاء.

وذكرت “آس” أن الفكرة مازالت تشعر تفكير الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وسيحاول تطبيقها، ولكن يجب أولاً أن يقنع الدوريات الأربع الكبرى بذلك.

الجدير بالذكر أن يوم الثالث من شهر ديسمبر المقبل سيكون الموعد الأخير للبت في قرار استخدام تقنية حكم الفيديو “فار” في منافسات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، أو الانتظار للموسم المقبل، وهذا بعد الأخطاء التي وقع فيها الحكام في هذه النسخة من المسابقة الأوروبية.

ملعب في مكان أكثر من روعة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

ماذا قال لويس إنريكي بعد خسارة باريس من دورتموند؟

أرقام على هامش انتصار دورتموند على باريس في دوري الأبطال

الأكثر قراءة