الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم مانشستر يونايتد السابق ينتقد تصرف مورينيو

أحمد تاضومانت

11:10 08/11/2018

موقع سبورت 360 – لم تنل استفزازات جوزيه مورينيو، استحسان نجم مانشستر يونايتد السابق، بول سكولز، حيث أكد هذا الأخير، أن الحول على نتيجة رائعة من قلب إيطاليا، كان يُحتم على المدرب البرتغالي تحية الجماهير المسافرة لمؤازرة الشياطين الحمر.

وكان مانشستر يونايتد قد نجح في العودة بانتصار ثمين 2/1 من أرضية ملعب أليانز ستاديوم، على حساب يوفنتوس، في اللقاء الذي جمعهما ضمن فعاليات الجولة الرابعة، من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويثير جوزيه مورينيو، حالة من الجدل في كل مباراة، فبعد إشارته لجماهير يوفنتوس في مباراة الذهاب بثلاثيته مع إنتر ميلان في عام 2010، عاد لاستفزازهم مرة أخرى في لقاء أمس الأربعاء.

وبعد إطلاق حكم المباراة صافرته، معلناً فوز مانشستر يونايتد، دخل مورينيو لأرضية الملعب، وقام بالإشارة على أذنه لجماهير يوفنتوس، في تلميح مباشر إلى أنه لم يعد يسمع لهم صوتاً بعد فوز فريقه.

وقال بول سكولز أثناء تحليله للمباراة على شبكة (بي تي سبورت) البريطانية: “تصرف مورينيو؟ لم يكن ذلك ضرورياً، هو يواجه ذلك أينما ذهب، عليك أن تفوز بطريقة لبقة في بعض الأوقات”.

واختتم: “حصوله على نتيجة جيدة، كان يحتم عليه مصافحة مدرب الخصم، أو تحية الجماهير المُسافرة من أجل دعم الفريق، لا أعتقد بأنه كان بحاجة لمثل هذا التصرف ولكن هذه طبيعته”.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: أهداف مباراة – يوفنتوس 1 × 2 مانشستر يونايتد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

الأكثر قراءة