الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

التشكيلة الرسمية للإنتر وبرشلونة تضم أبرز النجوم المتاحين

23:00 06/11/2018

 

أعلن المدربين الإسباني إرنيستو فالفيردي والإيطالي لوتشيانو سباليتي عن التشكيلة الرسمية لفريقيهما برشلونة وإنتر ميلان قبل ساعة تقريباً على انطلاق المباراة التي تجمعهما على أرضية ملعب “جوزيبي مياتزا” ضمن الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الجولة الثالثة التي جمعت برشلونة مع الإنتر على ملعب كامب نو قد شهدت فوز أصحاب الأرض بهدفين دون مقابل ، وقد تشهد مباراة الإياب إما تؤهل الضيوف أو الاقتراب من ذلك ، أو رد الثأر من قبل المضيف.

ويعتبر المهاجم البرازيلي رافينيا ألكانتارا أبرز الغائبين عن تشكيلة برشلونة الرسمية بجانب ليونيل ميسي ، في حين عاد رادا ناينجولان لتشكيلة الإنتر.

وضمت التشكيلتين كل من :

برشلونة : مارك أندريه تير شتيجن – سيرجي روبرتو – جيرارد بيكيه – كليمنت لينجليه – جوردي ألبا – سيرجيو بوسكيتس – أرتور ميلو – إيفان راكيتيتش – عثمان ديمبيلي – فيليب كوتينيو – لويس سواريز .

إنتر ميلان : سمير هاندانوفيتش – سيمي فيرساليكو – ستيفان دي فريج – ميلان سكرينيار – كوادو أسامواه – ماتياس فيسينو – مارسيلو بروزوفيتش – إيفان بيريزيتش – ماتيو بوليتانو – رادا ناينجولان – ماورو إيكاردي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

تشافي يكشف ما قاله مدرب جيرونا له عقب الفوز على برشلونة

كولر يوضح سر استبعاد أفشة من مباراة الجونة وارتداء معلول الشارة

أرقام على هامش سوبر هاتريك هالاند أمام وولفرهامبتون..فيديو

سيرجي روبيرتو يعض أصابع الندم بعد خسارة برشلونة من جيرونا

أنشيلوتي يتخطى زيدان وناتشو يدخل تاريخ ريال مدريد

أكثر الفرق استقبالاً للأهداف من رونالدو في الدوري السعودي.. فيديو

الأكثر قراءة