الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة حاول التوقيع مع حارس إنتر ميلان قبل شتيجن

أحمد تاضومانت

14:23 23/10/2018

موقع سبورت 360 – بات مركز حراسة المرمى في نادي برشلونة، في غنى عن التدعيم خلال السنوات القليلة المقبلة، بسبب تألق مارك أندريه تير شتيجن، لدرجة أن البعض يلقبه بجدار برلين، إضافة إلى عدم تمرد ياسبر سيليسين.

وسيكون عشاق كرة القدم العالمية، على موعد مع مباراة مشتعلة، وذلك حين يستقبل نادي برشلونة خصمه إنتر ميلان الإيطالي، مساء غدٍ الأربعاء، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن نادي برشلونة حاول التوقيع مع سمير هاندانوفيتش في صيف عام 2013، وذلك من أجل تعويض رحيل فيكتور فالديس الذي أعرب حينها عن رغبته في مغادرة البلاوجرانا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة كان مستعداً لدفع حوالي 23 مليون يورو للحصول على خدمات هاندانوفيتش، لكن رئيس إنتر ميلان، ماسيمو موراتي، عارض رغبة برشلونة لتفشل الصفقة في الأخير.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن أندوني زوبيزاريتا، المدير التقني السابق، صرف النظر عن هاندانوفيتش ليتجه إلى ألمانيا من أجل التعاقد مع أندريه تير شتيجن عام 2014، قادماً بوروسيا مونشنجلادباخ.

وأكد زوبيزاريتا في وقت سابق، على أنه فخور بالتعاقد مع تير شتيجن، نظراً للمستويات الكبيرة التي يبصم عليها بقميص برشلونة، وقد نجح الحارس الألماني في إنقاذ الفريق الكتالوني من الخسارة في أكثر من مباراة.

يمكنك أيضاً مشاهدة: شاهد كيف سيكون كامب نو مستقبلاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

الأكثر قراءة