الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول لم يسدد أي كرة أمام نابولي .. تكرار لسيناريو حصل سابقاً

06:00 04/10/2018

فشل ليفربول الإنجليزي في تحقيق الفوز الثاني في مجموعته في دوري أبطال أوروبا وذلك بخسارته أمام مضيفه نابولي الإيطالي على أرضية ملعب “سان باولو” ضمن الجولة الثانية في المجموعة.

وحقق ليفربول الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي بصعوبة في الجولة الأولى وبنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ، قبل أن يخسر بهدفٍ على يد نابولي تم تسجيله في الوقت بدل الضائع عن طريق الإيطالي لورينزو إنسيني.

وشهدت المباراة رقماً سلبياً لليفربول ، حيث فشل خلال الدقائق التسعين في تسديد أي كرة باتجاه منطقة ما بين الخشبات الثلاث لحارس مرمى نابولي دافيد أوسبينا .. وهذا تأكيد على أحقية نابولي في الفوز بعد سيطرة واضحة في اللقاء.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تشهد خوض ليفربول مباراة في دوري أبطال أوروبا دون تسديد أي كرة ما بين الخشبات الثلاث ، حيث حدث هذا الأمر في مباراته مع بنفيكا البرتغالي في شهر فبراير من عام 2006.

ملخص مباراة إنتر ميلان وأيندهوفن

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

أول تصرف من جاياردو بعد خسارة الاتحاد أمام أبها

نجم الدوري الإسباني السابق ضمن خيارات برشلونة لخط الوسط

ريال مدريد يسبق بايرن وباريس لضم موهبة ريفير بليت

إسماعيل مطر يعلق حذاءه وينهي قصته مع المستديرة (فيديو)

نجم ريال مدريد السابق نادم على الالتحاق بباريس سان جيرمان

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة جيرونا اليوم

الأكثر قراءة