الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرقام مبابي تؤكد بأنه الأسطورة القادمة في دوري أبطال أوروبا

22:17 03/10/2018

ساهم المهاجم الفرنسي كيليان مبابي بالمساهمة بتقدم فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي في المباراة التي تجمعه مع ضيفه النجم الأحمر بلغراد الصربي في المباراة التي تجمعهما الآن ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتقدم باريس سان جيرمان برباعية نظيفة في أول 55 دقيقة من المباراة ، حيث سجل الأهداف كل من نيمار دا سيلفا (ثنائية) وإدينسون كافاني وأنخيل دي ماريا ، وصنع كيليان مبابي الهدف الثاني في المباراة لزميله البرازيلي.

وبعد صناعة الهدف الثاني لباريس سان جيرمان ونيمار أصبح في رصيد كيليان مبابي 15 هدفاً ساهم بهم في مسيرته الكروية في المسابقة الأوروبية.

وساهم مبابي بـ15 هدفاً في دوري الأبطال ، مسجلاً 11 هدفاً وصانعاً أربعة أهداف .. وهذه الأرقام تؤكد بأنه النجم المستقبلي للمسابقة الأوروبية بعد الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

تابع البث المباشر لأحداث مباراة برشلونة وتوتنهام هوتسبر اليوم لحظة بلحظة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

لؤي ناظر يعلن ترشحه لرئاسة الاتحاد.. رسميًا

بايرن ميونخ يوضح حقيقة بيع نجميه لريال مدريد وبرشلونة

الزمالك يعلن إنهاء أزمة بلحاج.. رسميًا

نجم الأهلي السابق يُهاجم لاعبي الاتحاد بعد خسارة 7 مباريات ضد الهلال.. فيديو

9 لاعبين مهددين بالغياب عن كلاسيكو الأهلي والهلال

موراتا على استعداد للتضحية لأجل العودة إلى يوفنتوس

الأكثر قراءة