الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سكولز يصفع مانشستر يونايتد قبل انطلاقتهم في دوري الأبطال

23:01 19/09/2018

يرى اللاعب الإنجليزي وأسطورة مانشستر يونايتد السابق بول سكولز بأن الشياطين الحمر غير قادرين على التتويج بالألقاب الكبرى خلال الموسم الكروي الحالي.

وبدأ مانشستر يونايتد الموسم الحالي بشكلٍ سيء ، حيث جمع تسع نقاط من أصل 15 نقطة ممكنة في الجولات الخمس الأولى من الدوري الإنجليزي بعد الهزيمتين ضد برايتون وتوتنهام هوتسبير.

ويستعد الشياطين الحمر مساء اليوم الأربعاء لمواجهة يونج بويز السويسري ضمن الجولة الأولى من مجموعتهما التي تضم يوفنتوس وفالنسيا أيضاً في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال بول سكولز الذي يعمل محللاً تلفزيونياً في شبكة بي تي سبورتس “هل الفريق يتحسن ؟! ، بالتأكيد لا وأنتم تشاهدون ذلك ، لا أظن أن مانشستر يونايتد قادر على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا ، الفريق يمر بمرحلة بناء وتطور في الوقت الحالي.

وعادةً ما يقوم بول سكولز بانقاد أداء لاعبي مانشستر يونايتد في المواسم الأخيرة ، وقام بمهاجمة عدد من اللاعبين بسبب انخفاض مستواهم في الموسم الحالي.

تابع البث المباشر لأحداث مباراة ريال مدريد وروما في دوري الأبطال

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة