الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قبل إيكاردي .. من أخر لاعب سجل لإنتر ميلان في دوري الأبطال ؟

00:04 19/09/2018

قلب إنتر ميلان الإيطالي النتيجة على ضيفه توتنهام هوتسبير الإنجليزي في اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء على أرضية ملعب جوزيبي مياتزا ضمن أول جولة من ثاني مجموعة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح الدنماركي كريستيان إيريكسن التسجيل لتوتنهام ، قبل أن ينهي إنتر ميلان المباراة بالفوز بهدفين مقابل هدف سجلهما الأرجنتيني ماورو إيكاردي والأوروجوياني ماتياس فيسينو.

وبعد تسجيل ماورو إيكاردي الهدف الأول للإنتر في هذه النسخة من البطولة ذات الأذنين ، يكون أول لاعب يسجل للنيراتزوري منذ هدف مواطنه دييجو ميليتو.

وكان دييجو ميليتو قد سجل أخر هدف للإنتر في دوري الأبطال وذلك قبل 2381 يوماً ، وتحديداً في شهر مارس من عام 2012 في مواجهة مارسيليا الفرنسي.

وكان الإنتر قد ودع من دور الستة عشر في نسخة موسم 2011-2012 على يد مارسيليا ، ولم يشارك في الأبطال منذ ذلك الوقت حتى اليوم.

صاروووخ! هدف عالمي لإيكاردي في مرمى توتنهام – دوري أبطال أوروبا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

الأكثر قراءة