الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مارسيلينو : لا يجب علينا الخوف من رونالدو

21:48 18/09/2018

قلل المدرب الإسباني مارسيلينو من وجود خوف من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، قبل يومٍ واحد على المباراة التي تجمع فريقه فالنسيا مع يوفنتوس في أول جولة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ويعتبر فالنسيا من الفرق المفضلة لكريستيانو رونالدو ، حيث لعب البرتغالي مع فريقه السابق ريال مدريد 17 مباراة وسجل 15 هدفاً في مرمى الخفافيش ، ولم يخسر أي مباراة على ملعبه في نفس الوقت.

وقال مارسيليو عن رونالدو “نأمل في الفوز على يوفنتوس ومن ثم سنفكر برونالدو ، واجهنا كريس عدة مرات وعانينا أمامه ، لكن الخوف ليس في وقته بالنسبة لنا ، لا نخشى العمل وسنحاول إيقافه قدر الإمكان”.

وأضاف “نحن بانتظار انطلاق اللقاء ونحن مقتنعون بقدرتنا على المنافسة للفوز في اللقاء ، دائماً ما نقوم بتحليل خصومنا ومعرفة نقاط قوتهم ولا نتركها عرضة للخطر ، سنحاول الاستفادة من أخطائهم ، لكن علينا أن نستعد لعدم ارتكاب الأخطاء أيضاً”.

وختم “يوفنتوس أفضل فريق في إيطاليا بلا شك ، النتائج محلياً وأوروبياً تقول ذلك ، وهو مرشح كالعادة للظفر باللقب ، أليجري ؟ ، إنه واحد من أفضل مدربي أوروبا حتى لو اتفق الجميع أن اللاعبين هم الجزء الأهم”.

قراءة خيالية من زيدان لليفربول بين شوطي نهائي دوري الأبطال

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

مروان عطية يعدد مكاسب الأهلي من مباراة الجونة

رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بنصف دستة أهداف في الدوري

تير شتيجن يُصارح جمهور برشلونة بعد السقوط أمام جيرونا

تصريحات نارية من مدرب الجونة بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي

الأكثر قراءة