الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مواجهات عاطفية في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا

هشام صبحي

23:14 30/08/2018

سيعرف دوري أبطال أوروبا عديد المواجهات العاطفية هذا الموسم، بعدما أقيمت قرعة دور المجموعات اليوم الخميس في إمارة موناكو الفرنسية.

وستكون أبرزها هي تلك التي ستجمع بين يوفنتوس، ومانشستر يونايتد، اللذان وقعا في مجموعة واحدة إلى جانب فالنسيا، ويانج بويز. حيث من المرتقب أن يعود كريستيانو رونالدو رفقة ناديه الجديد يوفنتوس لزيارة ملعب أولدترافورد.

فيما في المجموعة الثالثة، التي تضم باريس سان جيرمان، نابولي، ليفربول، ريد ستار، ستكون هناك عودة عاطفية لأيدينسون كافاني إلى ملعب “سان باولو”. وفي المجموعة الثانية التي يلعب فيها برشلونة، توتنهام، إيندهوفن، وإنتر ميلانو، في مصادفة عجيبة، يفتتح ماورو إيكاردي مشواره في دوري أبطال أوروبا ضد ناديه الأم برشلونة، بعودة عاطفية جدا للكيان الذي بدأ منه مسيرته الكروية.

وفي المجموعة السادسة التي ضمت مانشستر سيتي، شاختار، ليون، وهوفنهايم، هناك عودة عاطفية آخرى وهي عودة فرناندينيو إلى شاختار دونيتسك الذي وقع لمانشستر سيتي قادما من النادي الأوكراني في عام 2013.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

نجم ريال مدريد: كُنا نُريد هزيمة بايرن ميونخ في عُقر داره

فينيسيوس يكشف سر هدف الريال الأول في مرمى البايرن

كيف علق أنشيلوتي على تعادل ريال مدريد أمام بايرن ميونخ؟ ‏

ماذا قال توخيل بعد تعادل بايرن ميونخ مع ريال مدريد؟

ريال مدريد يتعادل مع البايرن.. فينيسيوس يحرق أشجار ميونخ

أرقام على هامش التعادل المُثير بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

الأكثر قراءة