الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حصري لـ سبورت 360 .. يويفا : قرار نهائي بعدم معاقبة راموس بعد إصابة محمد صلاح

محمد عبد الرحمن

19:45 01/06/2018

يبدو أن سيرجيو راموس قائد ومدافع ريال مدريد الإسباني قد أفلت من العقاب بعد إصابته النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، وبالرغم من الغضب الجماهيري عقب لقاء نهائي دوري أبطال أوروبا، إلا أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قد أكد عدم تعرض راموس لأي عقوبة.

وكان ريال مدريد قد توّج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ3 له على التوالي، والثالثة عشر في تاريخه، عقب فوزه على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف السبت الماضي.

وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية في كتفه جعلته يخرج من أرضية الملعب في الدقائق الأولى من أحداث المباراة بعد تدخل سيرجيو راموس عليه.

وبعد إصابة محمد صلاح، تعرض سيرجيو راموس لموجة حادة من الانتقادات بعد حديث المشجعين وبعض النقاد عن تعمده إيذاء النجم المصري محمد صلاح الذي قد يغيب عن كأس العالم 2018 بسبب هذه الإصابة التي تحتاج لثلاثة أسابيع على الأقل كي يتعافى.

وأشارت شبكة “بي بي سي” هذا الأسبوع أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قد فتح تحقيقًا حول إصابة محمد صلاح، ودراسة إمكانية عقاب سيرجيو راموس بعد هذا التدخل.

ولكن حاول موقع “سبورت 360” الوصول لحقيقة هذا الخبر، وبالفعل تواصلنا مع مسئول العلاقات العامة والإعلام في الاتحاد الأوروبي “يويفا” لسؤاله عن مدى صحة هذا الأمر.

وتحدث مسؤول العلاقات العامة والإعلام لـ“سبورت 360” قائلاً حين سألناه عن حقيقة فتح تحقيق حول إصابة محمد صلاح، وعقاب راموس “بإمكاننا أن نقدم لكم المادة رقم 9.1 من اللوائح التأديبية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وهي كالتالي : قرارات الحكم في ملعب المباراة نهائية، ولا يمكن النظر بها من قبل لجنة الانضباط في اليويفا”.

وهذا يعني استحالة تعرض سيرجيو راموس للعقوبة بعد تدخله على محمد صلاح، ويؤكد أيضًا عدم فتح أي تحقيق حول إصابة صلاح.

وحين سألناه عن تجميع الجماهير لما يقارب من نصف مليون توقيع ضد راموس لإيقافه، رد قائلاً “لم يتم تقديم أي احتجاج رسمي من قبل الأندية”، مما يشير إلى أن هذه التوقيعات ليس لها أي أهمية.

وأنهى مسؤول يويفا تصريحاته قائلاً “ليس لدينا أي تعليق آخر أو معلومات لنقدمها في هذه المرحلة”.

الجدير بالذكر أن حكم لقاء نهائي دوري أبطال أوروبا لم يكتب في تقرير المباراة أي شيء يدين سيرجيو راموس في واقعة إصابة محمد صلاح.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة