الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الحظ كان لاعب ريال مدريد المهم في دوري الأبطال !

محمد الشويمي

23:47 28/05/2018

يعتقد أنخيل كابا المدير الفني السابق لفريق نادي ريال مدريد الإسباني في وقت خورخي فالدانو أن الميرينجي قد تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بمساعدة كبيرة من الحظ.

وكان اللوس بلانكوس قد تغلب على فريق نادي ليفربول الإنجليزي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين في كييف مساء السبت الماضي.

وصرح المدرب الأرجنتيني وفقًا لصحيفة أوليه الأرجنتينية قائلًا “إنه من الصعب جدًا أن يرتكب زين الدين زيدان أخطاء من خلال العناصر الأساسية والاحتياطية التي لديه في تشكيلته. ريال مدريد كان لديه لاعب مهم في هذه النسخة من دوري أبطال أوروبا وكان يُطلق عليه الحظ”.

ثم أعرب أنخيل كابا عن رؤيته للمنتخب الأرجنتيني في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا الصيف المقبل، فقال “الشئ المقلق هو أنك لا تعرف تشكيلة الفريق ولا أسلوب لعبه لكأس العالم”، ثم انتقد الهزيمة الساحقة للتانجو في المباراة الودية ضد المنتخب الإسباني، فقال “مباراة مثل هذه، مع نتيجة 1-6، تملؤك بالشكوك، لم يكن يبنغي على الأرجنتين أن تلعب”.

شاهد .. احتفالات رونالدو وريال مدريد بالثالثة عشر مع الجماهير

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

كم أنفقت أندية الدوري السعودي على الحُكام الأجانب هذا الموسم؟

لاوتارو مارتينيز يطلب زيادة راتبه مع الإنتر

كولر يكشف عن تعليماته للاعبي الأهلي بين شوطي مباراة الاتحاد

حقيقة الخلاف بين تشافي ومهاجم برشلونة

خيار نرويجي لتعزيز قدرات برشلونة الهجومية

توخيل يستسلم لتوني كروس قبل موقعة ريال مدريد وبايرن ميونخ

الأكثر قراءة