الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار مباراة ليفربول و ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 23/5/2018

فريق سبورت 360

02:43 24/05/2018

ساعات قليلة تفصلنا عن اللقاء المرتقب الذي سيجمع بين ريال مدريد الإسباني، وليفربول الإنجليزي المقرر إقامته مساء يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يرغب في تأكيد تفوقه الأوروبي والفوز بدوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي والـ 13 في تاريخه، بينما يتمنى ليفربول التتويج باللقب القاري واستعادة مكانته الأوروبية بعد غياب عن النهائي منذ عام 2007.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية ، في هذا التقرير المحدث الأخبار المتعلقة بلقاء ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء الـ 23 من شهر مايو.


 

رونالدو أمام فرصة لتحطيم 3 أرقام قياسية في نهائي دوري الأبطال

ينتظر كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الاختبار الأصعب والأهم هذا الموسم عندما يواجه ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت القادم الموافق 26 من شهر مايو الجاري.

إقرأ الخبر كاملاً


 

رافا بينيتيز: ليفربول 2018 أفضل من فريقي في 2005

أشاد رافاييل بينيتيز المدير الفني الإسباني السابق لفريق نادي ليفربول الإنجليزي والذي قاد الريدز لنيل لقب دوري أبطال أوروبا 2005 في ملحمة إسطنبول والتفوق على ميلان الإيطالي في نهائي دراماتيكي، بالنسخة الحالية للّيفر والتي ستلعب نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الإسباني مساء السبت القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


 

كاسياس خائف من ترشيحات ريال مدريد للفوز على ليفربول !

أعرب ايكر كاسياس حارس بورتو عن قلقه من الترشيحات التي تصب في مصلحة فريقه السابق ريال مدريد للفوز على ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيقام يوم السبت القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


ذكريات ريال مدريد وستيفن جيرارد .. صفقة تاريخية أوقفها ليفربول

مع قرب نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2017-2018 بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي والمقامة في العاصمة الأوكرانية كييف في 26 من الشهر الجاري يستذكر جمهور الفريقين أحد حدوات الميركاتو التي استمرت لفترة طويلة بين شد وجذب بين الناديين.

اقرأ الخبر كاملاً


آفة ليفربول التي هي أخطر عليه من رونالدو ورفاقه

تبدو مهمة ليفربول في التغلب على فريق المدرب زين الدين زيدان، الذي لا يقل جوعه نحو التتويج ببطولته المحببة والتي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها، 12 مرة، وهو في الحقيقة شيء يُحسب لأسطورة الكرة الفرنسية، صعبة بالتأكيد، ولكن الحُمر –في رأيي- قادرون على هزيمة زملاء كريستيانو رونالدو وتجريدهم من لقبهم الذي يدافعون عنه، ولكن بعدة شروط، من أهمها التخلص من آفته التي ظهرت في بعض المباريات هذا الموسم.

إقرأ المقال كاملاً


 

مقارنة بين محمد صلاح وكريستيانو رونالدو .. بالأرقام والإنجازات

الجميع ينتظر مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بفارغ الصبر التي ستجمع الكبيرين ريال مدريد وليفربول على الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف يوم السبت القادم الموافق 26 مايو.

إقرأ الخبر كاملاً


 

مباراة فياريال تكشف تشكيلة زيدان لنهائي دوري الأبطال

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أعطى مؤشرات لتشكيلته الأساسية التي سيبدأ بها أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت القادم.

إقرأ الخبر كاملاً

 


 

محدث .. تشكلية ريال مدريد المتوقعة ضد ليفربول

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان قد يكون حسم أمره في تشيكلة 11 لاعبا التي ستبدأ نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول يوم السبت القادم في العاصمة الأوكرانية “كييف”.

اقرأ المقال كاملاً


 

كيف تمكن ريال مدريد من النجاح في دوري الأبطال دون أي أسلوب لعب مميز؟

في رأي مثير للجدل لم يتعمق فيه، أشار بيب جوارديولا قبل أيام أن الدوري هو المنافسة الأكثر صعوبة، والأكثر أهمية، حتى من دوري أبطال أوروبا. قد يبدو هذا تعليقا مثيرا للاستغراب في البداية، ولكن عند الأخذ بعين الاعتبار أن بوب بيزلي، وكارلو أنشيلوتي، فقط هما المدربين الذين حققا البطولة الأوروربية أكثر من بيب جوارديولا، فإنك تعيد التفكير في أن رأي بيب جوارديولا إن لم يكن حقيقة فهو يلامسها.

اقرأ المقال كاملاً


عبقرية يورجن كلوب .. بين دورتموند 2013 وليفربول 2018

هى ثورة، ما يحدثه المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي ثورة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، الوصول لهذه المكانة بهذه الإمكانيات هى انتفاضة حقيقية في عالم كرة القدم.

محدث تشكيلة ليفربول المتوقعة ضد ريال مدريد

بينما عاد لاعب الوسط الإنجليزي آرم لالانا في الظهور مرة أخرى عندما حل بديلاً في أخر لقاءات ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام برايتون، ليصبح خياراً جيداً ليورجن كلوب أمام ريال مدريد.

اقرأ التشكيلة كاملة..

كلوب يكشف نقطة ضعف ريال مدريد التي سيستغلها ليفربول

كشف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن نقطة ضعف نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، والتي سيستغلها فريقه خلال المواجهة التي ستجمع الفريقين في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا.


يورجن كلوب .. شبح يهدد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

يحتضن ملعب أولمبيسكي الواقع في العاصمة الأوكراتية كييف في السادس والعشرين من مايو / أيار الجاري مباراة ينتظرها الملايين من عشاق كرة القدم ، وذلك في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي.

إقرأ الخبر كاملاً


سيرجيو راموس : سأرحل عن ريال مدريد فورًا في حالة وحيدة

كشف سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسباني بأنه سيرحل فورًا عن صفوف ناديه المرينجي في اليوم الذي يغيب فيه الحماس والرغبة في اللعب مع الريال.

إقرأ الخبر من هنا


ألبا يكشف سر علاقته مع ميسي وعن شعوره تجاه ريال مدريد

كشف النجم الإسباني وظهير أيمن فريق برشلونة جوردي ألبا عن سر علاقته الناجحة مع زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال المباريات ، خاصة أنهما يشكلان ثنائياً مرعباً للخصوم.

إقرأ الخبر من هنا


بنزيما يثير الذعر في تدريبات ريال مدريد

أثار كريم بنزيما مهاجم فريق نادي ريال مدريد الذعر في تدريبات الثلاثاء استعدادًا لموقعة ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا مساء السبت القادم.

اقرأ الخبر من هنا


يورجن كلوب .. المدرب الذي اعتاد التفوق على الكبار

استطاع يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي تحقيق إنجاز كبير هذا الموسم من خلال الوصول إلى المباراة النهائية من مسابقة دوري أبطال أوروبا لمقابلة ريال مدريد الإسباني مساء السبت المقبل.

اقرأ التقرير من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

الأكثر قراءة