الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الجمعة 18\5\2018

14:38 18/05/2018

تبقى 8 أيام فقط على نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيجمع الكبيرين ريال مدريد وليفربول في العاصمة الأوكرانية كييف على الملعب الأولمبي.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق لقبه الثالث على التوالي والرابع في آخر 5 سنوات، بينما يأمل ليفربول في التتويج باللقب الغائب عن خزائن النادي منذ 13 عام.

ويتسلح ريال مدريد بهدافه الأول كريستيانو رونالدو صاحب الـ15 هدف في البطولة هذا الموسم والهداف التاريخي بـ120 هدف، بينما يعول يورجن كلوب على النجم المصري محمد صلاح الذي يقدم موسم استثنائي على جميع الأصعدة.

وحرصاً منا في موقع سبورت 360 لتغطية هذه المباراة بكل تفاصيلها، نستعرض لكم جميع الأخبار والتقارير المتعلقة بالنهائي المرتقب لليوم الجمعة الموافق 18 مايو.


زيدان يحدد موقف رونالدو من المشاركة ضد فياريال

طمأن زين الدين زيدان، عشاق نادي ريال مدريد بخصوص حالة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك قبل المواجهة التي ستجمع الفريق الملكي بمضيفه فياريال على ملعب لاسارميكا، مساء غد السبت، ضمن فعاليات الجولة 38 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرأ الخبر كاملاً


كم لاعب سيتواجد في كأس العالم من مباراة ريال مدريد وليفربول ؟

سلطت صحيفة آس الإسبانية الضوء على اللاعبين الذي سيشاركون في نهائيات كأس العالم 2018 من المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا التي ستقام في 26 من شهر مايو الجاري.

إقرأ الخبر كاملاً


 

صلاح وماني وفيرمينو ..  شاهد جميع أهداف ثلاثي ليفربول المرعب

نعم وبالتأكيد، ما يفعله ليفربول هذا الموسم هو شئ من عالم أخر، خصوصاً على الجانب الهجومي للفريق بقيادة المصري محمد صلاح، البرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي ساديو ماني.

إقرأ الخبر كاملاً


محدث .. تشكيلة ليفربول المتوقعة ضد ريال مدريد

يستعد ليفرول الإنجليزي للحدث الأهم والأكبر كل موسم، نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني في السادس والعشرين من مايو الجاري بالعاصمة الأوكرانية كييف.

إقرأ الخبر كاملاً


مايكل أوين يتوقع فوز ريال مدريد على ليفربول في النهائي

أكد النجم الإنجليزي السابق مايكل أوين على أن ريال مدريد هو المرشح للفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الذي سيقام في 26 من شهر مايو الجاري.

إقرأ الخبر كاملاً


 

محدث .. تشكلية ريال مدريد المتوقعة ضد ليفربول

يواجه ريال مدريد ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا في 27 مايو القادم، في العاصمة الأوكرانية “كييف”، و لا تزال التشكيلة التي سيبدأ بها زين الدين زيدان المباراة “صداع في رأسه” كما قال هو شخصيا في مؤتمر صحفي.

إقرأ الخبر كاملاً


 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

لفتة طيبة من ريال مدريد قبل مباراة غرناطة

الشناوي يمنح الأهلي دفعة قوية قبل مواجهة الترجي

من سينجو من مجزرة برشلونة الصيفية المنتظرة؟

جوهرة جديدة تكلف ريال مدريد 55 مليون يورو

قرار جديد من مدرب الأهلي تجاه وسام أبو علي.. صدمة لـ كهربا

مسلسل مستقبل تشافي مع برشلونة يعود من جديد!

الأكثر قراءة