الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الخميس 17/5/2018

محمد عبد الرحمن

00:10 18/05/2018

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لملاقاة نظيره الإنجليزي ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب “كييف” يوم السادس والعشرين من شهر مايو الجاري.

ويأمل فريق ريال مدريد في استمرار تفوقه الأوروبي والتتويج باللقب الثالث له على التوالي، والثالث عشر في تاريخه، بينما يرغب ليفربول في استعادة مكانته بالقارة العجوز وحصد اللقب الذي غاب منذ عام 2005.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية ، في هذا التقرير المحدث ، آخر الأخبار المتعلقة بمباراة ليفربول وريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الخميس الـ 17 من شهر مايو الجاري :


شاهد جميع أهداف ثلاثي ليفربول المرعب هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز

شاهد الأهداف من هنا..


مايكل أوين يتوقع فوز ريال مدريد على ليفربول في النهائي

أكد النجم الإنجليزي السابق مايكل أوين على أن ريال مدريد هو المرشح للفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الذي سيقام في 26 من شهر مايو الجاري.

إقرأ الخبر كاملاً


قناة بريطانية تقرر بث نهائي دوري أبطال أوروبا على يوتيوب

أعلنت شبكة بريتيش تيليكوم (بي تي) البريطانية التي تمتلك حقوق المسابقات الأوروبية داخل بريطانيا عن بث نهائي دوري أبطال أوروبا على موقع يوتيوب الشهير ، وذلك بعد أن قامت ببث نهائي الدوري الأوروبي أمس الأربعاء.

إقرأ الخبر كاملاً


ريال مدريد يعالج خلافات التذاكر قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

الرحلة المعقدة والمكلفة إلى كييف تقود العديد من مشجعين للتخلي عن مرافقة ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول ، وهو الظرف الذي يعيشه أيضاً مشجعو النادي الإنجليزي للأسباب نفسها.

إقرأ الخبر كاملاً


حالة واحدة تجعل محمد صلاح يتوج بالكرة الذهبية

صرح مايكل أوين نجم منتخب إنجلترا السابق أن فوز ليفربول بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم سيمنح المصري محمد صلاح فرصة كبيرة للتتويج بلقب الكرة الذهبية هذا الموسم، مشيرًا إلى صعوبة انضمام صلاح لفريق ريال مدريد الإسباني الموسم المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


مايكل أوين : ريال مدريد المرشح الأقوى للفوز بدوري الأبطال

أكد مايكل أوين نجم منتخب إنجلترا السابق أن فريق ريال مدريد الإسباني هو المرشح الأقوى للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مشيرًا في نفس الوقت أن ليفربول الإنجليزي لديه الفرصة كي يخطف البطولة خاصةً وأنه يلعب بطريقة جيدة أمام الفرق الكبيرة.

إقرأ الخبر من هنا


محدث .. تشكلية ريال مدريد المتوقعة ضد ليفربول

يواجه ريال مدريد ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا في 27 مايو القادم، في العاصمة الأوكرانية “كييف”، و لاتزال التشكيلة التي سيبدأ بها زين الدين زيدان المباراة “صداع في رأسه” كما قال هو شخصيا في مؤتمر صحفي.

إقرأ الخبر من هنا


محدث .. تشكيلة ليفربول المتوقعة ضد ريال مدريد

ربما هو الحدث الأكبر والأهم والأبرز، هو الحدث الذي يأتي في نهاية الموسم ولكن ينتظره دائماً عشاق كرة القدم، نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

مدرب الزمالك يحسم موقفه من استمرار سامسون

رد رسمي حول نقل مباراة الأهلي والترجي خارج رادس

كاسترو يصدم جماهير النصر بشأن مدة غياب غريب

الزمالك يستهدف ضم نجم طلائع الجيش في الصيف

الأكثر قراءة