الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أوليفر كان يتعاطف مع حارس بايرن ميونخ : استقبلتُ هدفاً مشابهاً

أحمد تاضومانت

11:40 02/05/2018

رفض أوليفر كان ، الحارس الدولي السابق ، أن يكون سفين أولريتش كبش فداء للخروج المرير الذي مُني به بايرن ميونخ الألماني من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، عقب تعادله أمام ريال مدريد الإسباني بهدفين في كل شبكة ، موضحاً أن تلك الأخطاء قد يسقط فيها أي حارس مرمى في العالم .

وكان كريم بنزيما قد سجل الهدف الثاني للفريق الملكي ، مستغلاً هفوة قاتلة من حارس البافاري سفين أولريتش ، بعد تمريرة من زميله كورنتين توليسو في الدقيقة 46 ، حيث تردد الحارس الألماني في تسديد الكرة قبل أن يسقط أرضاً ، تاركاً الكرة للمهاجم الفرنسي الذي سجّل الهدف الثاني له في اللقاء .

وقال أوليفر كان في تصريحات نقلتها صحيفة (سبورت) الإسبانية : ” من الواضح أنه كان يفكر في أمرين في نفس الوقت : أراد أن يمسك الكرة بيديه وفي نفس الوقت أراد أن يركلها بعيداً ” .

وأضاف الحارس الأسطوري لفريق بايرن ميونخ : ” مثل هذه الأشياء تحدث لجميع حراس المرمى كما حدث معي ضد ريال مدريد في ضربة حرة من ربرتو كارلوس .. لن تستطيع الاستيقاظ من النوم في اليوم التالي ” .

الجدير بالذكر أن مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ ، انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة ، في اللقاء الذي احتضنه ملعب سانتياجو بيرنابيو ، ليتأهل الفريق الملكي لنهائي المسابقة الأوروبية للمرة الثالثة على التوالي ، مستفيداً من انتصاره ذهاباً بهدفين مقابل هدف في أليانز أرينا .

محمد صلاح يسعى لمواصلة الإبداع في نصف نهائي دوري الأبطال بمواجهة فريقه السابق روما .. فيديو


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

مروان عطية يعدد مكاسب الأهلي من مباراة الجونة

رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بنصف دستة أهداف في الدوري

تير شتيجن يُصارح جمهور برشلونة بعد السقوط أمام جيرونا

الأكثر قراءة