الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مودريتش : اعتدنا على محاولات التقليل من نجاحات ريال مدريد

أحمد تاضومانت

11:05 02/05/2018

أكد لوكا مودريتش ، صانع ألعاب نادي ريال مدريد الإسباني ، أن بعض الجهات الخارجية دائماً ما تحاول التقليل من نجاحات فريقه ، مشيراً إلى أنه لم يرَ الكرة التي ارتطمت بيد مارسيلو ، رافضاً التعليق عليها ، وذلك بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا ، على حساب بايرن ميونخ الألماني .

وقال لوكا مودريتش في تصريحات نقلتها صحيفة (آس) الإسبانية : ” هم دائماً يريدون التقليل من نجاحاتنا ، لقد اعتدنا على هذا .. لم أرَ لمسة اليد لذلك لا أستطيع التعليق على ركلة جزاء ، كرة القدم دائما فيها مفاجآت مثل روما ضد برشلونة ” .

وتابع : ” ليس من السهل الوصول إلى 4 نهائيات في 5 سنوات .. نحن سعداء للغاية لأننا نقوم بأشياء مذهلة ، إنه لأمر مدهش ، نحن على بعد خطوة واحدة وآمل أن نتمكن من الحصول على بطولة أخرى ” .

وأضاف : ” كانت مباراة صعبة لأن الألمان لا يستسلمون أبداً ويتمتعون بجودة حقيقية ولكننا قاتلنا ومكافأتنا كانت التأهل .. ليفربول أو روما في كييف ؟ يجب أن نرى ماذا سيحدث لكن نهائي الأبطال سيكون صعبا ومعقدا للغاية ” .

وانتهت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة ، في اللقاء الذي احتضنه ملعب سانتياجو بيرنابيو ، ليتأهل الفريق الملكي لنهائي المسابقة الأوروبية للمرة الثالثة على التوالي ، مستفيداً من انتصاره ذهاباً بهدفين مقابل هدف في أليانز أرينا .

محمد صلاح يسعى لمواصلة الإبداع في نصف نهائي دوري الأبطال بمواجهة فريقه السابق روما .. فيديو


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

تقارير توضح موقف مانشستر يونايتد من إقالة تين هاج قبل مواجهة مان سيتي

تفوق مغربي و عودة معشوق الجماهير الجزائرية .. 24 محترفاً عربياً كتبوا التاريخ هذا الأسبوع

صافرة غربال تضبط نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي

الأهلي يستقر على مصير مصطفى شوبير 

أنشيلوتي يحدد ما يحتاجه ريال مدريد للفوز على بايرن ميونخ ويؤكد مشاركة لونين

الزمالك يحدد موعد الإعلان عن تمديد عقد عواد

الأكثر قراءة