الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الفوز بدوري الأبطال أم ثنائية برشلونة؟ .. راموس يُجيب

محمد الشويمي

17:41 30/04/2018

تحدث سيرجيو راموس إلى وسائل الإعلام قبيل موقعة بايرن ميونخ الألماني مساء غد –الثلاثاء- على ملعب سانتياجو بيرنابيو لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

قائد ريال مدريد تحدث عن المقارنة بين موسمي الميرينجي وبرشلونة عقب تتويج البلوجرانا بلقبي كأس ملك إسبانيا والدوري الإسباني قائلًا “برشلونة قام بموسم كبير، لقد فازوا بلقبين، الفوز بالكأس له أهميته، والدوري له حتى أهمية أكبر. الفوز بدوري أبطال أوروبا له أفضليته التي توازي هذين اللقبين وحتى أكبر. بالنسبة لي، سيكونان موسمين رائعين، موسمهم وموسمنا”.

وحول الممر الشرفي للبرسا في الكلاسيكو في 6 مايو المقبل، قال صاحب الـ 32 عامًا “ما قاله زيزو سوف يحدث، نحن نعطي الأمر الكثير من العناء، هم لديهم اللقب وهو الشيء الذي أرادوه. لن يكون هناك ممر شرفي. هدفنا التفوق على الألمان ولعب مباراة نهائية أخرى”.

يُذكر أن زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي قد أعلن في وقت سابق رفضه إقامة ممر شرفي للفريق الكتلوني في الكلاسيكو بداعي أن البرسا هو من كسر التقليد الموسم الماضي.

لقطة طريفة: لاعب هولندي يُشهر بطاقة صفراء في وجه الحكم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

براميل الثلج تثير اهتمام كولر مع الأهلي قبل مواجهة الترجي

وكيل يحيى عطية الله يرد بشكل قاطع على مفاوضات الأهلي

ريال مدريد يحسم مستقبل لوكاس فاسكيز بشكلٍ نهائي

ديربي الرياض.. رونالدو يتحدى عقدته أمام عملاق الهلال

طبيب الزمالك يؤكد غياب الزناري وشيكابالا عن مباراة نهضة بركان

رسمياً .. ليفربول يعلن رحيل نجمه عقب انتهاء الموسم

الأكثر قراءة