الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ يحدد موقف روبن من المشاركة ضد ريال مدريد

أحمد تاضومانت

22:36 29/04/2018

يرحل بايرن ميونخ الألماني إلى العاصمة الإسبانية لمواجهة ريال مدريد ، مساء الثلاثاء المقبل ، على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو ، برسم فعاليات إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوربا ، حيث يمني الفريق البافاري النفس للعودة بتأشيرة العبور نحو نهائي الكأس ذات الأذنين بعد غياب دام 5 سنوات .

وذكرت تقارير صحفية ألمانية أن أريين روبن لن يسافر مع بعثة بايرن ميونخ إلى مدريد ، وذلك بعد أن خرج مصاباً في مباراة الذهاب ، في اللقاء الذي خسره البافاري بهدفين لهدف ، وغاب عن انتصار الفريق برباعية مقابل هدف على آينتراخت فرانكفورت في البوندسليجا .

وأشارت صحيفة ” بيلد ” الألمانية ، إلى أن يوب هاينكس لن يُدرج أريين روبن في قائمة الفريق المسافرة لإسبانيا ، وذلك بعد أن فقد الأمل في إمكانية شفاء اللاعب الهولندي الذي يعد سلاحاً فتاكاً في هجوم النادي البافاري .

وأوضحت الصحيفة الألمانية ، أن هاينكس رفض فكرة اصطحاب اللاعب إلى إسبانيا على أمل لحاقه بالمباراة في اللحظة الأخيرة ، بسبب غيابه عن التدريبات الجماعية قبل يومين من موعد المواجهة ، حيث تدرب اللاعب بشكل فردي ، الأمر الذي قلص فرص مشاركته أمام فريقه السابق .

وفي نفس السياق ، تأكد كذلك غياب جيروم بواتينج ، الذي تعرض لإصابة هو الآخر في الفخذ خلال مباراة الذهاب ، وسيبتعد المدافع الألماني عن الملاعب لقرابة 4 أسابيع ، وهناك شكوك حول قدرته على المشاركة في كأس العالم 2018 رفقة منتخب بلاده ألمانيا .

من سيتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا؟ الجمهور السعودي يجيب .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة