الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يُناشد جماهير ليفربول قبل مواجهة روما

أحمد تاضومانت

23:23 27/04/2018

طالب يورجن كلوب ، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي ، جمهور النادي الأحمر بأن يحسن التصرف عندما يسافر إلى العاصمة الإيطالية الأسبوع المقبل ، من أجل مباراة ليفربول إياب نصف نهائي دوري الأبطال ضد روما .

وناشد كلوب الجماهير بتجنب العنف ومحاولة الثأر لأحد مشجعي الريدز الذي يرقد في المستشفى بسبب الاعتداء عليه يوم الثلاثاء الماضي ، في الأنفيلد .

وتسببت بعض جماهير روما بأعمال شغب في لقاء الذي الذهاب الذي حسمه ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدفين ، الأمر الذي أسفر عن تعرض شون كوكس ، وهو مشجع ايرلندي في الثالثة والخمسين من عمره وأب لثلاثة أولاد ، لإصابة خطيرة في رأسه .

وقال المدرب الألماني في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ستوك سيتي : ” احسنوا التصرف .. إنه شيء منطقي ، يريد المرء أن يكون آمنا .. لم أرَ أبدا المشاكل من مشجعي ليفربول منذ قدومي الى هنا .. أنا حقا لا يعجبني هذا الجزء من كرة القدم ” .

وتابع : ” لا أفهم ذلك (الشغب والعنف) ، لا ينبغي أن يكون الأمر كذلك ، إنها لعبة رائعة ، وإذا أردنا تواجد مشجعي الفرق الزائرة في الملاعب ، فعلينا إظهار مسؤوليتنا .. أنصح مشجعينا بالابتعاد عن المشاكل ” .

الجدير بالذكر أن لقاء الإياب ضد روما سيقام يوم الأربعاء المقبل على أرضية ملعب الأولمبيكو ، ويحتاج الفريق الإيطالي للفوز بثلاثة أهداف نظيفة ، على الأقل ، لحجز تأشيرة العبور نحو المباراة الختامية .

فيديو مهم .. نجم ليفربول السابق : صلاح لا يقارن نفسه بميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يوضح موقف ميليتاو من نهائي دوري الأبطال مع ريال مدريد ومصير كروس ومودريتش

ماذا قال عمر جابر عن موقعة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان؟

مدرب نهضة بركان يرد بغضب على تصريح جوميز

تشافي يعلق على شائعات إقالته من برشلونة

مدرب الزمالك: نريد مباراة عادلة أمام نهضة بركان.. ولا تحرفوا إجابتي

جوميز يؤكد جاهزية ثنائي الزمالك لمواجهة نهضة بركان

الأكثر قراءة