الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رقم قياسي جديد يعزز زعامة ريال مدريد لدوري أبطال أوروبا

محمد الشويمي

02:07 26/04/2018

تمكن فريق نادي ريال مدريد الإسباني من التغلب على بايرن ميونخ الألماني بنتيجة هدفين مقابل هدف في عقر داره، على ملعب أليانز أرنيا لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحقق الميرينجي رقمًا قياسيًا جديدًا في تاريخ المسابقة الأوروبية العريقة ليؤكد حقيقة أن اللوس بلانكوس هو ملك دوري أبطال أوروبا.

وأصبح الفريق الملكي هو أول فريق في تاريخ التشامبيونزليج يصل إلى 150 انتصار في البطولة، بفارق 12 انتصار عن الغريم التقليدي، برشلونة الإسباني صاحب الـ 138 فوز في دوري الأبطال.

ويأتي بايرن ميونخ الألماني في المركز الثالث في قائمة الفرق الأكثر تحقيقًا للانتصارات على الصعيد القاري، بـ 128 انتصار، يليه مانشستر يونايتد الإنجليزي بـ 114 انتصار ثم بفارق كبير، يوفنتوس الإيطالي 87 انتصار.

واقترب فريق العاصمة الإسبانية من بلوغ النهائي الثالث على التوالي بعد حصد آخر لقبين في 2016 و2017.

وواصل ريال مدريد تفوقه على الفريق البافاري في السنوات القليلة الأخيرة وتمكن من تحقيق فوز آخر على ملعبه في الأدوار الإقصائية حيث تغلب على باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء في ثمن النهائي ثم يوفنتوس في إيطاليا في ربع النهائي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأكثر قراءة