الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مارسيلو وكيميتش سجلا .. بايرن ميونخ وريال مدريد سيتعادلان !

23:51 25/04/2018

تؤكد احصائية أن ريال مدريد لا يخسر أي مباراة في مسابقة دوري أبطال أوروبا إذا سجل مارسيلو، وذلك بعد إحراز الظهير الأيمن البرازيلي هدفاً في شباك بايرن ميونخ.

وسجل مارسيلو ثمانية أهداف في سبع مباريات مع ريال مدريد في دوري الأبطال ، حيث فاز فريقه في ست مباريات وتعادل مرة واحدة أمام برشلونة في عام 2011.

وأيضاً لا يخسر بايرن ميونخ إذا سجل كيميتش الذي أحرز الهدف الأول ، وفي حال صدقت الاحصائية فإن المباراة سوف تنتهي بالتعادل.

وعادل الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو النتيجة لفريقه ريال مدريد الإسباني في المباراة التي تجمعه مع بايرن ميونخ الألماني قبل دقائق على نهاية الشوط الأول من اللقاء الذي يجمعهما.

وسجل جوتشوا كيميتش لبايرن ميونخ في البداية ، قبل أن يعادل مارسيلو النتيجة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب الأليانز آرينا ضمن ذهاب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

لمتابعة البث المباشر لمباراة بايرن ميونخ وريال مدريد لحظة بلحظة اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة