الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ألغام بافارية تنتظر ريال مدريد في أليانز أرينا

أحمد تاضومانت

12:58 25/04/2018

يخوض بايرن ميونخ الألماني اختباره الأصعب هذا الموسم ، عندما يستضيف ريال مدريد الإسباني ، على ملعب أليانز أرينا ، مساء اليوم الأربعاء ، وذلك في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا ، حيث تحمل هذه المباراة بين ثناياها العديد من التفاصيل والمؤشرات التي تضيف لها جرعة لا بأس بها من الإثارة .

وأعدت صحيفة ” آس ” تقريراً تبرز فيه الصعوبات التي سيواجهها ريال مدريد في هذه المباراة ، والتي نستعرضها لكم فيما يلي :

ليفاندوفسكي :

يمر المهاجم البولندي بحالة من النضج ، حيث سجل هذا الموسم 39 هدفا في 43 مباراة ، بمعدل هدف في كل 85 دقيقة ، كما أنه سجل خمسة أهداف هذا الموسم في المسابقة الأوروبية ، فضلا عن تألقه ضد ريال مدريد في المباريات الست السابقة ، إذ زار شباك الفريق الملكي في 6 مناسبات .

مولر :

اللاعب الألماني يشكل قوة ضاربة في خط هجوم الفريق البافاري ، من خلال ربطه المحكم بين الخطوط في الثلث الأخير من الملعب ، الأمر الذي جعله يسجل 15 هدفاً ويقدم 16 تمريرة حاسمة في 40 مباراة لعبها هذا الموسم ، وعلى الرغم من أن أرقام مولر ضد ريال مدريد تعد سلبية ، إلا أنه قادر على التسجيل في لقاء اليوم .

اللاعبين السابقين :

ارتدى أريين روبن قميص ريال مدريد في الفترة ما بين عامي 2007 و2009 ، ولم يخفِ في أي مرة ضجره من الطريقة التي رحل بها عن النادي الإسباني ، حيث يرى في كل لقاء أمام فريقه القديم فرصة للثأر .

بينما غادر خاميس رودريجيز ريال مدريد في الموسم الماضي من الأبواب الخلفية وانضم إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة في محاولة منه لإظهار القدرات الفنية التي يتمتع بها .

خط الوسط الإسباني :

لن يكون بايرن ميونخ قادراً على الاعتماد على أرتورو فيدال ، بسبب معاناته من الإصابة ، لذلك سيعتمد يوب هاينكس على خافي مارتينيز في خط الوسط الدفاعي ، الأمر الذي لن يؤثر على توازن الفريق البافاري .

ومن المتوقع أيضاً أن يشارك تياجو ألكانتارا في خط الوسط إلى جانب خافي مارتينيز ، من أجل الاستحواذ على الكرة في خط المنتصف ومنع ريال مدريد من التوغل عبر العمق .

جوشوا كيميتش :

يعتبر الظهير الأيمن الشاب من أبرز المفاتيح التي قد تساعد بايرن ميونخ على تحقيق نتيجة الفوز ضد ريال مدريد ، إذ صنع كيميتش 17 هدفاً هذا الموسم وقدم حلولاً هجومية كبيرة للنادي البافاري .

هاينكس :

حقق يوب هاينكس لريال مدريد لقبه السابع في دوري أبطال أوروبا عام 1998 قبل أن تتم إقالته من منصبه بعد أيام قليلة من ذلك الإنجاز ، وهو القرار الذي لا يزال ينظر إليه حتى الآن بعين الدهشة والاستغراب .

وسيكون يوب هاينكس السلاح الفتاك الذي سيشهره بايرن ميونخ في وجه ريال مدريد ، خاصة وأن المدرب المخضرم عاد في سبتمبر الماضي ، لينقذ سفينة النادي التي كانت على وشك الغرق ، تحت قيادة كارلو أنشيلوتي .

شاهد .. تقديم مميز للقاء القمة والتاريخ بين بايرن ميونخ و ريال مدريد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة