الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روبن : مغادرة ريال مدريد هو أفضل قرار اتخذته

أحمد تاضومانت

11:22 25/04/2018

أكد أريين روبن ، جناح بايرن ميونخ الألماني ، أن أفضل قرار اتخذه في حياته هو الرحيل عن ريال مدريد والانتقال إلى النادي البافاري ، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن فريقه يملك خطة إيقاف كريستيانو رونالدو ، في اللقاء الذي سيجمع بينهما على ملعب أليانز أرينا ، في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا .

وقال أريين روبن في تصريحات مطولة نقلتها صحيفة بيلد الألمانية : ” مغادرة ريال مدريد هو أفضل قرار اتخذته وبايرن ميونخ هو أهم نادٍ في مسيرتي .. عندما انتقلت إلى هنا لم يكن الفريق يحقق نتائج جيدة في أوروبا ، لكننا الآن نستطيع هزيمة أي فريق كما يستطيع فعل ذلك ريال مدريد ” .

وعن كيفية إيقاف كريستيانو رونالدو ، قال الجناح الهولندي : ” لا تجبروني على الحديث ، لقد قمنا بإعداد خطة لإيقاف كريستيانو رونالدو وريال مدريد لكن لن أتكلم ، وقت المباراة سيظهر ذلك .. نلعب على ملعبنا وأمام جماهيرنا يجب أن يعطينا هذا دفعة للأمام تجاه الفوز ” .

ويعتبر كريستيانو رونالدو أخطر أسلحة ريال مدريد ، إذ سجل 15 هدفاً في المسابقة الأوروبية هذا الموسم ، إضافة إلى امتلاكه سجلاً تهديفياً مميزاً ضد بايرن ميونخ ، حيث زار شباكهم في 9 مناسبات خلال 6 مباريات .

ويسعى بايرن ميونخ للانتقام من خسارته في الموسم الماضي ضد الميرنجي في ربع نهائي الكأس ذات الأذنين ، بعد أن انهزم ذهابا بهدفين مقابل هدف ، وإيابا بأربعة أهداف مقابل هدفين .

شاهد .. تقديم مميز للقاء القمة والتاريخ بين بايرن ميونخ و ريال مدريد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

الأكثر قراءة