الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خاميس رودريجيز .. من الخطة باء لزيدان للخطة ألف لهاينكس

أحمد تاضومانت

10:17 25/04/2018

يجد الكولومبي خاميس رودريجيز ، صانع ألعاب نادي بايرن ميونخ ، نفسه بين نارين وهو على أبواب المشاركة في النزال القوي الذي سيجمع ريال مدريد بمضيفه البافاري ، مساء اليوم الأربعاء ، في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا ، حيث سيواجه فريقه الذي أعاره لمدة موسمين للفريق الألماني .

وعانى خاميس رودريجيز من الجلوس على مقاعد البدلاء في ريال مدريد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ، الذي قرر عدم إشراك اللاعب الكولومبي في المباريات الكبيرة مفضلاً وضعه في التشكيلة الاحتياطية ” الخطة باء ” ، والتي كانت تضم أيضاً لاعبين على غرار ألفارو موراتا ، بيبي وماركو أسينسيو .

واتسمت العلاقة بين نجم منتخب كولومبيا وزين الدين زيدان بالتوتر الشديد ، ووصلت الأزمة بينهما إلى ذروتها عندما خرج رودريجيز من قائمة الفريق الملكي قبل المباراة النهائية لدوري الأبطال العام الماضي في العاصمة الويلزية كارديف .

وذكرت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية ، أن خاميس رودريجيز تألق بشكل أفضل مع الفريق البافاري ، إذ بات يشكل ركيزة أساسية في خطط المدرب المخضرم يوب هاينكس ، الذي قرر الاعتماد عليه في جميع مراكز الهجوم ، منذ أن تولى القيادة الفنية لبايرن ميونخ بعد إقالة كارلو أنشيلوتي .

وأوضحت الصحيفة المذكورة ، أن خاميس رودريجيز على استعداد لإثبات أن زين الدين زيدان ارتكب خطأ فادحاً حين سمح له بالرحيل عن النادي الملكي ، وهو ما قد يشكل تهديداً حقيقياً على ريال مدريد الذي سيواجه لاعبه الذي مازال ينتمي إليه بالرغم من إعارته للفريق الألماني .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

نتائج مباريات النصر والخليج قبل مواجهة الكأس الحاسمة

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..فيرمين لوبيز يتقدم للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

دفعة قوية للأهلي بتعافي نجمه قبل نهائي أبطال أفريقيا

وجهة مُحتملة مُثيرة لتين هاج بعد مانشستر يونايتد

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الأكثر قراءة