الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

3 أمور تُزعج بايرن ميونخ قبل مواجهة ريال مدريد

أحمد تاضومانت

19:49 24/04/2018

يترقب عشاق الساحرة المستديرة ، صداماً نارياً بين ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني ، مساء غد الأربعاء ، في نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا ، على أرضية ملعب أليانز أرينا .

ونستعرض لكم في هذا التقرير ، أبرز الأمور التي تُرعب بايرن ميونخ قبل اللقاء المرتقب :

التحكيم :

شهدت مباريات ريال مدريد في الفترة الأخيرة بدوري الأبطال ، جدلاً تحكيمياً واسعاً كان آخرها ركلة الجزاء التي احتُسبت للملكي في الوقت القاتل أمام يوفنتوس الإيطالي في ربع النهائي .

كما شهدت مباراتا ريال مدريد أمام بايرن ميونخ في الموسم الماضي جدلاً تحكيمياً كبيراً ، بعد احتساب هدفين لرونالدو في مباراة الإياب من تسلل واضح ، فضلاً عن طرد فيدال الذي أشعل نيران الغضب في نفوس لاعبي النادي البافاري ، الأمر الذي قد يزيد الضغط على الحكام في هذه المباراة .

ليفاندوفسكي :

يضع ريال مدريد في كل فترة انتقالات صيفية ، البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، مهاجم بايرن ميونخ على رأس قائمته من أجل تدعيم مركز المهاجم الصريح ، لكن الفريق البافاري كان دائما يقف في وجه رغبة الملكي .

وستكون مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال ، فرصة ثمينة للبولندي لإثبات جدارته بارتداء القميص الملكي ، الأمر الذي قد يُسبب بعض الازعاج للفريق البافاري الذي يريد الحفاظ على مهاجمه المخضرم الذي سجل 28 هدفاً في الدوري الألماني .

رونالدو :

يعتبر كريستيانو رونالدو السلاح الأكثر فتكاً في يد ريال مدريد أمام بايرن ميونخ ، فقد سجل في شباك الأخير تسعة أهداف في ست مباريات ، كان آخرها في الموسم الماضي عندما أحرز أمام الفريق البافاري خمسة أهداف في مباراتي الذهاب والإياب لدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا ، من بينها ثلاثية ” هاتريك ” في المباراة الثانية بالعاصمة الإسبانية مدريد .

ويتوجب على يوب هاينكس إيجاد الطريقة المثالية لإبطال مفعول المهاجم البرتغالي ، خصوصا وأن الفريق البافاري يعاني هذا الموسم من بعض المشاكل الدفاعية ، الأمر الذي قد يشكل عائقاً بارزاً في طريق بايرن ميونخ نحو كييف .

شاهد .. محمد صلاح يواجه زملاءه السابقين في نصف نهائي دوري الأبطال

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

كيميتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري الإسباني

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة