الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ يتلقى أنباءً سيئة قبل مواجهة ريال مدريد

أحمد تاضومانت

15:41 24/04/2018

شهدت تدريبات بايرن ميونخ اليوم الثلاثاء ، مفاجآت غير سارة للنادي البافاري قبل مواجهة ريال مدريد ، مساء غد الأربعاء ، برسم ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا .

وغاب الظهير الأيسر النمساوي دافيد ألابا ، عن الحصة التدريبية التي أجراها الفريق البافاري صباح اليوم الثلاثاء ، بسبب معاناته من بعض المشاكل على مستوى الفخذ ، بعد الإصابة التي تعرض لها في نصف نهائي كأس ألمانيا أمام باير ليفركوزن ، وهو ما كلفه الغياب عن المباراة الأخيرة بمسابقة الدوري أمام هانوفر .

وفي هذا السياق ، ذكرت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية أن اللاعب مُهدد بالغياب عن مباراة الغد ، وهو ما سيفتح الباب للبرازيلي رافينيا للحلول مكانه ، في المباراة التي ستُجرى على أرضية ملعب أليانز أرينا ، مقعل الفريق البافاري .

وعرفت تدريبات بايرن ميونخ أيضاً ، انسحاب العائد من الإصابة كورينتين توليسو بسبب عدم قدرته على إكمال التمارين ، الأمر الذي يثير الشكوك حول جاهزيته للمشاركة ضد ريال مدريد .

وغاب عن هذا المران كذلك ، كل من الحارس الألماني مانويل نوير ، ولاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال والفرنسي كينجسلي كومان ، حيث يعانون جميعا من إصابات مختلفة .

شاهد .. محمد صلاح يواجه زملاءه السابقين في نصف نهائي دوري الأبطال

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

الأكثر قراءة