الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفاندوفسكي يحذر الريال قبل مباراة دوري أبطال أوروبا

محمد عبد الرحمن

11:26 23/04/2018

حذر البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني منافسه ريال مدريد الإسباني، مؤكدًا أن العملاق البافاري بخير وجاهز للقاء دوري أبطال أوروبا.

وسيستضيف فريق بايرن ميونخ على ملعبه الرائع “أليانز أرينا” منافسه التقليدي ريال مدريد، مساء الأربعاء المقبل، ضمن ذهاب دور نصف نهائي دوري الأبطال.

بايرن ميونخ يهدف إلى الانتقام من ريال مدريد الذي حرمه من التتويج بلقب دوري الأبطال الموسم الماضي، عندما تخطاه في دور ربع النهائي.

بينما يرغب ريال مدريد في تأكيد تفوقه في الفترة الأخيرة على الفريق الألماني، والتتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي.

وقبل توجّه روبرت ليفاندوفسكي لتدريبات الصباح مع زملائه، تحدث في حوار سريع مع صحيفة “آس” عن مباراة البايرن المهمة أمام ريال مدريد.

وتكلم المهاجم المميز الذي سجل ستة أهداف في شباك المرينجي في ست مباريات من قبل، قائلاً “أنا بخير وبأفضل حال، والفريق بحالة ممتازة قبل مباراة ريال مدريد”.

الجدير بالذكر أن روبرت ليفاندوفسكي قد شارك مع بايرن ميونخ هذا الموسم في 43 مباراة، ونجح في تسجيل 39 هدف، وصناعة أربعة آخرين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

الأكثر قراءة