الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خماسي ريال مدريد يهدد أحلام بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري الأبطال

أحمد تاضومانت

16:56 22/04/2018

تنتظر نادي ريال مدريد الإسباني موقعة صعبة ، يوم الأربعاء المقبل ، على ملعب أليانز أرينا ، في ضيافة بايرن ميونخ الألماني ، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث يتطلع النادي الملكي للتأهل إلى النهائي للمرة الثالثة على التوالي ، بينما يبحث الفريق البافاري عن محو خيبات المواسم السابقة والتواجد في المباراة الختامية للمرة الأولى منذ عام 2013 .

ويتسلح ريال مدريد بالعديد من العوامل التي من شأنها أن تفرش له طريق كييف بالورود ، أبرزها تواجد خمسة لاعبين في صفوفه زاروا شباك الخصوم في المربع الذهبي للمسابقة الأوروبية ، ثلاثة منهم : كريستيانو رونالدو ، سيرجيو راموس وكريم بنزيما سجلوا ضد الفريق الألماني تحديداً في 2012 و2014 ، حيث يتصدر المهاجم البرتغالي قائمة هدافي الفريق في هذا الدور ، بتسجيله 10 أهداف بالقميص الأبيض .

وذكر الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد أن رونالدو سجل باكورة أهدافه في نصف النهائي ضد بايرن ميونخ تحديداً في 2012 ، بثنائية في سانتياجو بيرنابيو .. بعد ذلك ، سجل هدفين آخرين في الفوز التاريخي في أليانز أرينا (4/0) ، إلى جانب بايرن يشمل سجل كريستيانو رونالدو أهدافاً ضد بوروسيا دورتموند (1) ويوفنتوس (2) وأتلتيكو مدريد (3) .

وأضاف الموقع المذكور ، أن راموس يحتل المركز الثاني في الترتيب ، بثلاثة أهداف في دور نصف النهائي ، حيث سجل المدافع المخضرم هدفين ضد بايرن ميونخ في 2014 وهدفاً في الموسم الذي سبقه ضد بوروسيا دورتموند ، كما سجل كريم بنزيما في نفس المواجهتين ، محرزاً هدفيه في المباراتين على أرضية سانتياجو بيرنابيو .

وأشار الموقع الرسمي للنادي الملكي أن مارسيلو وإيسكو يتوجدان كذلك في قائمة هدافي الفريق في نصف نهائي دوري الأبطال ، حيث كان البرازيلي أول المسجلين وذلك في نصف النهائي ضد برشلونة في عام 2011 ، بينما سجل الساحر الإسباني آخر هدف لريال مدريد في المربع الذهبي ، وجاء في فيسنتي كالديرون عقب تمريرة رائعة من بنزيما خلال الموسم الماضي .

شاهد .. احتفالات رائعة وجميلة من عشاق برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

تغييرات كثيرة على تشكيلة الزمالك ضد سموحة

تشيلسي يمطر شباك وست هام في الدوري الإنجليزي

رد اللذيذ على تصريح كاسترو حول صفقة نيمار.. وتغيير نجوم أندية الشركات

تشكيلة ليفربول في مباراة اليوم ضد توتنهام

الأهلي ينتظر رد معلول على العرض الأخير

دوري الهواة إلى البريميرليج .. علي الحمادي فخر العراق في إنجلترا

الأكثر قراءة