الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يضع دوري أبطال أوروبا كأولوية الموسم المقبل

محمد الشويمي

14:36 16/04/2018

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن إدارة نادي برشلونة الإسباني قد وضعت دوري أبطال أوروبا كأولوية الموسم المقبل على حساب الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا.

وضاقت إدارة النادي الكتلوني ذرعًا بتوديع المسابقة الأوروبية العريقة مبكرًا خلال المواسم القليلة الأخيرة، خصوصًا بعد الخروج الصادم على يد روما الإيطالي هذا الموسم بعد السقوط في ملعب الأولمبيكو بالثلاثة والتفريط في أسبقية 4-1 في الذهاب على ملعب كامب نو.

وكان البلوجرانا قد تعرض للإقصاء في 2016 على يد أتلتيكو مدريد الإسباني ثم غادر نسخة 2017 على يد يوفنتوس الإيطالي.

وترغب الإدارة الكتلونية في استعادة أمجاد الثلاثية التاريخية في 2009 و2015، وهذا كان هو الهدف هذا الموسم، ولكن في لحظة الحقيقة، لم يستطع الفريق مواصلة مشواره نحو نصف نهائي التشامبيونزليج.

واقترب رفاق ليونيل ميسي من التتويج بشكل رسمي بلقب لا ليجا بعد الابتعاد بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى أن فارق الأهداف لمصلحة البرسا، كما يلعب فريق المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا السبت المقبل ضد إشبيلية.

فيديو مهم : كلوب يحدد نقاط ضعف صلاح ويطالبه بتصحيحها

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

لفتة طيبة من ريال مدريد قبل مباراة غرناطة

الشناوي يمنح الأهلي دفعة قوية قبل مواجهة الترجي

من سينجو من مجزرة برشلونة الصيفية المنتظرة؟

الأكثر قراءة