الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فاسكيز يستهزأ بحديث بوفون عقب خروج يوفنتوس من دوري الأبطال

محمد عبد الرحمن

10:57 16/04/2018

سخر لوكاس فاسكيز لاعب فريق ريال مدريد الإسباني من حديث جيانلويجي بوفون قائد وحارس مرمى يوفنتوس الإيطالي الغاضب بعد خروج اليوفي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد نجح في التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال، بعدما تخطى عقبة يوفنتوس الصعب بمجموع المباراتين “4/3”.

وفاز الريال في لقاء الذهاب على ملعب يوفنتوس بثلاثية نظيفة، قبل أن يعود الفريق الإيطالي على ملعب “السانتياجو برنابيو”، ويتقدم بثلاثية نظيفة، ولكن المرينجي أحرز هدفًا من ركلة جزاء مثيرة للجدل في الدقائق الأخيرة، مما أدى لغضب بوفون على أرضية الملعب، والاحتكاك بحكم اللقاء، مما أدى لطرده بشكل مباشر.

وبعد المباراة تحدث جيانلويجي بوفون عن المباراة والحكم قائلاً ” الحكم الذي لديه كمية كبيرة من الخزي يحتسب ركلة جزاء مثل تلك في الدقيقة 93 وبالتالي فهو ليس إنسانا، وإنما وحش يفتقد لأي إحساس”.

وأضاف ” أعلم أن الحكم يتخذ قراراته وفقا لما يراه، ولكنها واقعة تحمل كثيرا من الشك، وليست مخالفة صريحة، بل تحتمل الصواب بنسبة 10بالمئة، لقد تجاهل حكم مباراة الذهاب احتساب ركلة جزاء صحيحة لنا، واليوم تحتسب ضدنا ركلة جزاء مشكوك في صحتها وبالدقيقة 93″.

ولم يمر هذا الكلام مرور الكرام على لوكاس فاسكيز الذي تسبب في ركلة الجزاء، حيث تحدث حسب صحيفة “آس” الإسبانية قائلاً “ركلة الجزاء؟ كنت هادئًا وقتها، فهذه الأمور تحدث في كرة القدم”.

وتابع “حديث بوفون؟ هو كبير كفاية كي يعرف ما الذي يجب عليه قوله”.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد سيواجه بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي دوري الأبطال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة