الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. تشيلسي يشكو برشلونة لليويفا بسبب الإساءة للجماهير

أحمد تاضومانت

23:12 13/04/2018

قرر نادي تشيلسي الإنجليزي رفع شكوى رسمية إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، بعد حوادث عديدة مرتبطة بجمهور البلوز قبل وبعد مباراة الفريق اللندني ضد برشلونة خلال شهر مارس الماضي .

وأكد تشيلسي عبر بيان رسمي ، أن عدداً كبيراً من المشجعين تلقوا معاملة سيئة في برشلونة ، عقب اللقاء الذي جمع الطرفان برسم إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا ، والذي انتهى بفوز النادي الكتالوني بثلاثة أهداف دون مقابل .

وقال النادي اللندني في بيانه الرسمي : ” بعد المباراة أصدرنا نداءً للجماهير ، للحصول على بعض المعلومات منهم ، وهذا أدى إلى ردة فعل غير مسبوقة ، مع العدد الكبير من الأفراد الذين تقدموا بشكاوى مرتبطة بسوء التنظيم ” .

وتابع : ” سوء التنظيم كان متعلقاً بنقص السيطرة على المشجعين ، وحشية التعامل من عمال الملعب والشرطة وخلق أوضاع غير آمنة ” .

واختتم البيان : ” تشيلسي يهتم بأمن وسلامة مشجعيه ، في ملعبنا وخارجه ، وهذا ليس ما نتوقعه عند حضور مناسبات ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أو الأندية الأعضاء ، نتقدم بالشكر للمشجعين الذين شاركوا خبراتهم في مساعدتنا لتقديم تقريرنا وننتظر الآن رد اليويفا ” .

وكان مشجعو تشيلسي قد عبروا عن امتعاضهم من سوء المعاملة التي طالتهم في برشلونة ، حيث اضطروا لعبور جسر متعرج طوله أكثر من 20 قدماً ، أثناء مغادرتهم الملعب بعد انتهاء المباراة .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة