الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شتيجن وإنييستا يوجهان رسالة لجماهير برشلونة بعد الخروج الأوروبي

أحمد تاضومانت

01:46 13/04/2018

وجه لاعبا نادي برشلونة ، مارك أندريه تير شتيجن وأندريس إنييستا ، نداءً لجماهير النادي الكتالوني ، من أجل تجاوز مرارة الخروج من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، مطالبيْن إياهم بضرورة التركيز على المنافسات المحلية ، ودعم الفريق فيما تبقى من الموسم .

وكان برشلونة قد غادر مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة ضد روما الإيطالي في ملعب الأولمبيكو ، بنتيجة 3/0 ، وذلك رغم انتصار البلاوجرانا ذهاباً بأربعة أهداف مقابل هدف في الكامب نو .

وقال أندريس إنييستا ، عبر حسابه الرسمي ، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : ” ما حدث صعب لكن هناك تحديات تنتظرنا وعلينا أن نذهب من أجلها .. مُتحدين أكثر من أي وقت مضى .. فورسا بارسا ” .

أما تير شتيجن ، فقد قال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام : ” يمكن أن تكون مشاعرنا أفضل لكننا نتابع للأمام .. هناك طريق وحيد نسيره عليه الاَن ، التحضير للمهمة القادمة مع نفس التفاني كما هو الحال دائماً ” .

وقدم الحارس الألماني أداءً رائعاً ضد روما ، حيث منع الخصم من تسجيل أهداف عديدة وكان النقطة المضيئة في ظلام برشلونة ، على الرغم من استقبال شباكه ثلاثة أهداف .

ويملك الفريق الكتالوني فرصة كبيرة للتتويج بالثنائية المحلية ، حيث تأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا ومن المنتظر أن يواجه إشبيلية في الواحد والعشرون من الشهر الجاري ، كما أنه يتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 79 نقطة بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد الذي يقبع في المرتبة الثانية .

فيديو مهم : لفتة رائعة بين كريستيانو رونالدو وبوفون

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة