الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يرصد مبلغاً ضخماً لمواجهة الخروج الأوروبي

أحمد تاضومانت

21:58 12/04/2018

بدأ مانشستر سيتي مبكراً ، في التفكير بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، بعد خروجه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، على يد نادي ليفربول الإنجليزي ، حيث انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بثلاثية نظيفة للريدز ، وجدد الفريق الأحمر فوزه على السكاي بلوز في مباراة الإياب بهدفين مقابل هدف وحيد .

وذكرت صحيفة ” تيلجراف ” البريطانية ، أن مدرب مانشستر سيتي ، الإسباني بيب جوارديولا ، يستهدف التعاقد مع ثلاثة لاعبين في الانتقالات الصيفية ، لمواجهة إخفاق الفريق في مسابقة دوري أبطال أوروبا .

وأوضحت الصحيفة المذكورة ، أن إدارة مانشستر سيتي رصدت مبلغ قدره 600 مليون جنيه استرليني لإنفاقه في السنتين المقبلتين ، وهي لا ترى أية إشكالية في مواصلة إنفاقها في إطار خطتها للهيمنة على البطولات المحلية والمنافسة على البطولات الأوروبية ، بالرغم من أن النادي أنفق حوالي 450 مليون استرليني منذ أن تولى بيب منصبه في يونيو عام 2016 .

وعلى إثر ذلك وضع المدرب الإسباني ثلاثة أسماء للتعاقد معها في الصيف ، وهم جوليان فايجل من بروسيا دورتموند ، وفريد من شاختار دونيتسك ، وجورجينيو من نابولي أو جان ميشيل سيري من نيس الفرنسي .

وألمحت الصحيفة البريطانية إلى أن بيب جوارديولا يفكر في التعاقد مع رياض محرز من ليستر سيتي ، لا سيما وأن الصفقة كانت على وشك الإغلاق في الميركاتو الشتوي المنصرم ، إلا أن تعنت إدارة الثعالب حال دون ذلك .

ويعاني بيب جوارديولا من قلة الخيارات المتاحة في مركز الوسط الدفاعي ، حيث تعرض فيرناندينيو للإصابة في العديد من المباريات ، كما أن مستواه لا يتسم بالاستقرار في أغلب فترات الموسم .

فيديو مهم : لفتة رائعة بين كريستيانو رونالدو وبوفون

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأكثر قراءة