الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريمونتادا روما أمام برشلونة تُسيطر على الصحافة الإيطالية

أحمد تاضومانت

14:03 11/04/2018

ركزت الصحف الإيطالية ، الصادرة اليوم الأربعاء ، على الانتفاضة القوية لنادي روما ، باكتساح ضيفه برشلونة بثلاثة أهداف دون رد على ملعب الأولمبيكو ، ليطيح به من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

وكان برشلونة قد حقق فوزاً مريحاً في لقاء الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ، على أرضية ملعب الكامب نو ، إلا أن إصرار الذئاب على العبور للمربع الذهبي ، كان أقوى من رغبة البلاوجرانا في الذهاب بعيداً في المسابقة الأوروبية .

وعنونت صحيفة الكوريري ديلو سبورت غلافها بالقول : ” روما الأسطورة .. عودة أسطورية بثلاثية نظيفة على برشلونة بقيادة نجم ليونيل ميسي ” .

وأوضحت الصحيفة المذكورة : ” روما قلب النتيجة وصعد لنصف نهائي دوري الأبطال ” .. وأبرزت الصحيفة أيضاً تصريحات دجيكو ودي فرانشيسكو اللذين أبديا إيمانهما بالعبور إلى النهائي .

وفي الجانب السفلي ، قالت الصحيفة : ” البيانكونيري في مدريد لأجل الرد على خسارة الذهاب بثلاثية نظيفة ” .. ونقلت تصريحات بوفون الذي قال : ” يجب علينا أن نقهر المستحيل ” .

ومن جانبها ، قالت صحيفة توتو سبورت : ” النشوة في روما ، يوفنتوس.. أرأيت كيف يمكنك فعلها ؟ ” ، في إشارة منها إلى أن يوفنتوس بإمكانه العودة من مدريد بتأشيرة العبور للدور نصف النهائي .

وكتبت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت على غلافها : ” الإمبراطور روما ، قلب النتيجة على البارسا وحقق عودة تاريخية ليتأهل لنصف نهائي الأبطال .. دجيكو ودي روسي قادا تلك الملحمة أمام ميسي ، والتي أنهاها مانولاس بنجاح ” .

وأولت الصحيفة اهتماما لا بأس به بتأهل ليفربول ، حيث قالت : ” محمد صلاح يتقدم مع ليفربول كذلك إلى نصف النهائي وخروج لفريق المدرب جوارديولا ” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

الأكثر قراءة