الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس إشبيلية يُحذر بايرن ميونخ من ريمونتادا إسبانية

أحمد تاضومانت

15:38 10/04/2018

لم يُخفِ خوسيه كاسترو ، رئيس نادي إشبيلية الإسباني ، تفاؤله بخصوص إمكانية تأهل فريقه إلى المربع الذهبي لمسابقة دوري أبطال أوروبا ، وذلك حين يحل ضيفاً على بايرن ميونخ الألماني في الأليانز أرينا ، برسم إياب ربع نهائي المسابقة الأوروبية .

وقال خوسيه كاسترو في تصريحات صحفية : ” إذا كان بايرن مرشحا قبل القرعة ، فالآن أصبح أكثر قربا لاجتياز هذا الدور عقب مباراة الذهاب ، لكن علينا أن نؤمن بحظوظنا لأننا برهنا عن أشياء كبيرة في هذه المنافسة ، فعلنا ذلك من قبل أمام ليفربول وأمام مانشستر يونايتد ” .

وأضاف : ” هناك 3 آلاف مشجع سيؤازرون الفريق في أليانز آرينا ، لمواصلة تقديم نسخة عظيمة من دوري الأبطال ، فريقنا قوي ويمتلك إمكانيات لقلب النتيجة وسيسعى بكل ما لديه لتحقيق ذلك ، رغم فوز بايرن ذهابا ” .

وطالب خوسيه كاسترو مشجعي الفريق بأن يكونوا سعداء ، مشيدا بالفترة الجيدة التي يمر بها إشبيلية ، الذي سيخوض نهائي كأس ملك إسبانيا بعد عشرة أيام ، كما أشار إلى أن أمامه 7 مباريات مهمة في الدوري الإسباني لضمان التأهل لبطولة الدوري الأوروبي .

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ أنهى لقاء الذهاب في رامون سانشيز بيزخوان ، فائزاً بهدفين مقابل هدف ، ويحتاج إشبيلية للفوز بهدفين على الأقل للتأهل للمربع الذهبي لأول مرة في تاريخه الكروي .

فيديو مهم : هل هناك ريمونتادا للسيتي أمام ليفربول ومحمد صلاح اليوم ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة