الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يتنفس الصعداء باستعادة أحد مدافعيه ضد يوفنتوس

أحمد تاضومانت

13:37 10/04/2018

تنفس زين الدين زيدان ، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني ، الصعداء باستعادة مدافعه قبل المباراة القوية التي سيخوضها الفريق الملكي ضد يوفنتوس الإيطالي ، مساء غد الأربعاء ، برسم فعاليات إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا .

وذكرت صحيفة ” آس ” الإسبانية أن خيسوس فاييخو جاهز للمشاركة في اللقاء المرتقب ، رغم أنه لم يشارك في تدريبات الفريق بالأمس ، حيث تعرض للإصابة قبل أيام قليلة .

ومن المتوقع أن يشارك المدافع الشاب في الحصة التدريبية التي سيجريها الفريق اليوم الثلاثاء ، حيث ألمحت الصحيفة المذكورة إلى أن فاييخو تخلص من الإصابة العضلية التي منعته من المشاركة ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني .

وفي حال جاهزيته ، فإن خيسوس فاييخو سيرافق رافائيل فاران في الخط الخلفي إلى جانب الثنائي داني كارفاخال ومارسيلو ، حيث سيغيب القائد سيرجيو راموس بسبب الإيقاف ، بالإضافة إلى افتقاد الفريق لخدمات ناتشو فيرنانديز الذي طالته الإصابة منذ أسابيع قليلة .

وكان زين الدين زيدان يخطط لإشراك كارلوس كاسيميرو في قلب الدفاع في حال عدم لحاق فاييخو بالمباراة ، حيث سبق للنجم البرازيلي اللعب في الخط الخلفي ضد فالنسيا في بداية الموسم الجاري ، وضد سيلتا فيجو الموسم الماضي في كأس ملك إسبانيا .

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين ريال مدريد ويوفنتوس ، انتهت بفوز الفريق الملكي بثلاثة أهداف دون رد ، على ملعب تورينو ستاديوم ، حيث سجل أهداف اللقاء كلاً من كريستيانو رونالدو ( هدفين ) ومارسيلو الذي سجل الهدف الثالث .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة