الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أزمة الخيار الوحيد تؤرق بال زيدان قبل موقعة يوفنتوس

أحمد تاضومانت

11:32 10/04/2018

يواجه زين الدين زيدان ، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني ، مشكلة في خط دفاعه قبل مواجهة يوفنتوس الإيطالي ، مساء غد الأربعاء ، على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو ، برسم مباريات إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا .

ويغيب القائد سيرجيو راموس بسبب الإيقاف وتراكم البطاقات بعد تلقيه بطاقة صفراء في لقاء الذهاب ، بينما يعاني ناتشو فيرنانديز وخيسوس فاييخو من الإصابة ، الأمر الذي يعني جاهزية خيار وحيد فقط في قلب الدفاع وهو رافائيل فاران .

وذكرت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، أن زين الدين زيدان سيضطر للاعتماد على كارلوس كاسيميرو في قلب الدفاع ، بجانب رافائيل فاران ، وذلك في حال عدم لحاق فاييخو بالمباراة .

ولم يشارك كاسيميرو في اللقاء الأخير ضد أتلتيكو مدريد والذي انتهى بالتعادل الإيجابي ، حيث فضل زيدان إراحته من أجل تجهيزه لموقعة يوفنتوس .

وألمحت الصحيفة المذكورة إلى أن كارلوس كاسيميرو سبق له اللعب في مركز قلب الدفاع في بداياته مع الفئات السنية في ساوباولو البرازيلي ، كما أنه شغل هذا المركز ضد فالنسيا في بداية الموسم الجاري ، وضد سيلتا فيجو الموسم الماضي في كأس ملك إسبانيا .

وأضافت الصحيفة أن زيزو قد يلجأ إلى إشراك خوسيه ليون ، قائد دفاع الفريق الرديف ، حيث تم إدراجه في قائمة دوري الأبطال في بداية الموسم ، تحسباً لمثل هذه الأزمات ، والتي تؤرق بال المدرب الفرنسي في اختيار البدلاء المناسبين .

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين ريال مدريد ويوفنتوس ، انتهت بفوز الفريق الملكي بثلاثة أهداف دون رد ، على ملعب تورينو ستاديوم ، حيث سجل أهداف اللقاء كلاً من كريستيانو رونالدو ( هدفين ) ومارسيلو الذي سجل الهدف الثالث .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

الأكثر قراءة