الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يفعلها السيتي ويوفنتوس .. أشهر حالات الريمونتادا في دوري الأبطال

أحمد تاضومانت

23:56 08/04/2018

تشهد مختلف الملاعب الأوروبية ، هذا الأسبوع ، إجراء مباريات إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا ، حيث يستضيف مانشستر سيتي خصمه ليفربول على ملعب الاتحاد ، بينما يحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على روما في الأولمبيكو ، ويتواجه ريال مدريد ويوفنتوس في سانتياجو بيرنابيو ، في الوقت الذي يتأهب فيه بايرن ميونخ لملاقاة إشبيلية في الأليانز أرينا .

ويسعى مانشستر سيتي لتعويض الخسارة التي مُني بها في لقاء الذهاب بثلاثية ضد الريدز ، فيما يتطلع يوفنتوس للعودة من بعيد وتسجيل 3 أهداف على الأقل في شباك ريال مدريد للتأهل للمربع الذهبي ، بينما تبقى مهمة روما وإشبيلية صعبة للغاية حيث انهزم الأول برباعية في الكامب نو ضد البارسا ، وخسر الثاني على أرضه بهدفين مقابل هدف أمام النادي البافاري .

ونستعرض لكم في هذا التقرير .. أبرز حالات الريمونتادا التي شهدتها الأدوار الإقصائية للكأس ذات الأذنين :

ربع نهائي 2003/2004 :

حقق ميلان في مباراة الذهاب الفوز بأربعة أهداف لهدف على ديبورتيفو لاكورونا ، قبل أن يسحق الفريق الإسباني نظيره الإيطالي بأربعة أهداف نظيفة بالإياب .

ربع نهائي 2003/2004 :

حقق فريق ريال مدريد في مباراة الذهاب الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين أمام موناكو ، قبل أن ينجح الفريق الفرنسي في قلب الطاولة على النادي الملكي حين فاز عليه إياباً بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد .

ثمن النهائي 2011/2012 :

تعرض تشيلسي لخسارة كبيرة في إيطاليا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أمام نابولي ، لكنه نجح في تسجيل ثلاثية في ستامفورد بريدج لينتهي الوقت الأصلي بنفس نتيجة الذهاب ، ليحتكم الفريقان للأشواط الإضافية التي سجل فيها تشيلسي هدفاً رابعاً وتأهل للدور المقبل عن جدارة واستحقاق .

ثمن النهائي 2012/2013

في دور الـ 16 من بطولة 2012/2013 تعرض برشلونة لهزيمة مفاجئة بهدفين نظيفين في إيطاليا أمام ميلان ، لكن لقاء العودة شهد انتصار برشلونة بأربعة أهداف دون رد ، سجل منها ليونيل ميسي هدفين متتاليين في الشوط الأول .

ربع النهائي 2015/2016 :

تعرض ريال مدريد للخسارة بهدفين نظيفين أمام فولفسبورج في ألمانيا ، قبل أن ينجح في الفوز بثلاثة أهداف نظيفة بلقاء العودة بسناتياجو برنابيو ، حيث سجل كريستيانو رونالدو ” هاتريك ” شخصي .

ثمن النهائي 2016/2017 :

تلقى برشلونة خسارة كبيرة قوامها أربعة أهداف دون مقابل ، ضد باريس سان جيرمان في حديقة الأمراء .. لكن الفريق الكتالوني استغل عامليْ الأرض والجمهور وتغلب على خصمه الباريسي بنتيجة 6/1 في مباراة الإياب .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام ؟

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الأكثر قراءة