الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هاينكس : بايرن يلعب كرة قدم ممتعة وسلسلة مع خاميس

محمد عبد الرحمن

12:03 04/04/2018

أشاد يوب هاينكس مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني بإمكانيات لاعبه الكولومبي خاميس رودريجيز في لقاء إشبيلية الإسباني، مشيرًا إلى أن الكرة تصبح سلسلة وسهلة عندما يشارك مع البايرن.

وكان بايرن ميونخ قد حقق انتصارًا مهمًا خارج ملعبه أمام خصمه إشبيلية بهدفين لهدف، مساء أمس الثلاثاء، ضمن ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولم يشارك خاميس رودريجيز “المعار من صفوف ريال مدريد الإسباني لمدة موسمين” كأساسي في لقاء إشبيلية، ولكنه نزل كبديل في الدقيقة الـ36 من عمر الشوط الأول، وصنع الفارق، وكان سببًا في انتصار العملاق البافاري في هذه المواجهة.

وتحدث يوب هاينكس حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية عن اللاعب الكولومبي المميز قائلاً “في الشوط الأول لم نتمكن من العثور على الإيقاع المناسب للعب”.

وأضاف “ولكن حين نزل خاميس رودريجيز كبديل أصبحت كرة القدم أكثر سلاسة، وبهجة”.

وتابع “رودريجيز كان قادم من مشاركة مميزة مع منتخب بلاده كولومبيا في التوقف الدولي، بالإضافة إلى مشاركته في لقاء بوروسيا دورتموند، وهو ما دفعني إلى إراحته في مباراة إشبيلية”.

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ سيستضيف فريق إشبيلية على ملعب “إليانز أرينا” يوم الأربعاء المقبل الموافق “11 أبريل”، ضمن إياب دور ربع النهائي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي في الدوري السعودي

دوناروما يحسم قراره بشأن البقاء في باريس سان جيرمان

الأكثر قراءة