الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشكيلة برشلونة وروما المتوقعة لموقعة الكامب نو

أحمد تاضومانت

11:34 04/04/2018

يفتح ملعب الكامب نو أبوابه لاستضافة قمة إيطالية إسبانية بين نادييْ برشلونة وروما ، مساء اليوم الأربعاء ، ضمن فعاليات ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا .

وسيدخل البلاوجرانا اللقاء بمعنويات متباينة بعد التعادل الصعب أمام إشبيلية بهدفين في كل شبكة ، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين برسم الجولة 30 من الدوري الإسباني ، الأمر الذي ساهم في تقليص الفارق مع أقرب الملاحقين لـ9 نقاط .

واستعاد إرنستو فالفيردي أبرز لاعبيه قبل المواجهة المرتقبة ، حيث تدرب سيرجيو بوسكيتس مع الفريق في الأيام القليلة الماضية ، وهو ما يوحي بمشاركته أساسياً في لقاء الليلة ، كما تخلص ليونيل ميسي من آثار الإصابة التي لاحقته في الأسابيع الماضية .

ولن يغيب عن برشلونة إلا لوكاس ديني بسبب الإصابة التي ألمت به في التوقف الدولي المنصرم ، والثنائي ياري مينا وأليكس فيدال لدواعٍ فنية ، بالإضافة إلى فيليب كوتينيو الذي لا يمكنه المشاركة مع البلاوجرانا في ذات الأذنين هذا الموسم .

في الجهة المقابلة ، سيدخل الجيالوروسي اللقاء وهو محبط لتعادله الأخير مع بولونيا في الجولة 30 من الدوري الإيطالي ، ليكون وضع ذئاب العاصمة مقلقاً ، حيث أنهم يحتلون المركز الثالث برصيد 60 نقطة ، ليصبح الفارق بينهم وبين الإنتر الرابع نقطتين فقط ، ولاتسيو الخامس ثلاث نقاط .

وإليكم التشكيلة المتوقعة من صحيفة سبورت الإسبانية :

ووصل نادي برشلونة للدور ربع النهائي بعد تغلبه على تشيلسي بنتيجة 3/0 في لقاء العودة بعد التعادل الإيجابي ذهاباً ، بينما عبر روما للدور ذاته بعد التغلب على شختار دونستك الأوكراني بهدف نظيف في الأولمنيكو معوضاً خسارة لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

نجم ريال مدريد السابق نادم على الالتحاق بباريس سان جيرمان

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة جيرونا اليوم

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام قادش اليوم

3 تعديلات في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة

تشكيل النصر المتوقع ضد الوحدة بدوري روشن.. ماني ورونالدو يقودان الهجوم

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة