الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في دوري أبطال أوروبا

محمد الشويمي

23:09 03/04/2018

واصل كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني تحقيق الأرقام القياسية في دوري أبطال أوروبا بعدما سجل في شباك يوفنتوس الليلة.

ويحل حامل اللقب، الميرينجي ضيفًا ثقيلًا على ملعب يوفنتوس آرينا لملاقاة فريق السيدة العجوز لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولم تمر سوى 3 دقائق حتى تمكن صاروخ ماديرا من افتتاج مجال التسجيل لفائدة اللوس بلانكوس بعد عرضية النجم الإسباني فراشيسكو إيسكو.

وفضل المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان دخول المباراة بتشكيلة نهائي كارديف الموسم الماضي حيث تفوق على البيانكونيري في المباراة النهائية وتُوج النادي الملكي باللقب الثاني عشر في تاريخه للمسابقة الأوروبية العريقة.

ووصل صاحب القميص رقم 7 إلى هدفه رقم 13 في دوري الأبطال هذا الموسم لبيتعد بصدارة هدافي المسابقة، وليس هذا فحسب، بل إن اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا بات أكثر لاعب سجل أهدافًا في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى في كل المسابقات برصيد 38 هدفًا.

وبات نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي وسبورتينج لشبونة البرتغالي الأسبق أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل في 10 مباريات متتالية، حيث أحرز الدون 15 هدفًا في آخر 10 مباريات في التشامبيونزليج.

فيديو مهم : لقاءات الثلاثاء في دوري الأبطال

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

الأكثر قراءة