الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يتحدث عن محمد صلاح ويؤكد غياب أجويرو ضد ليفربول

أحمد تاضومانت

20:30 03/04/2018

أشاد المدرب الإسباني بيب جوارديولا ، مدرب نادي مانشستر سيتي ، بقدرات المصري محمد صلاح ، نجم ليفربول ، مبرزاً دور يورجن كلوب في التعاقد معه ، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهتهما ، التي سيتم إجراؤها مساء غد الأربعاء ، ضمن فعاليات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

وقال بيب جوارديولا : ” صلاح قام بعمل رائع في روما وكان يصنع الكثير من الفرص ، هذا الموسم هو يستمتع بالطريقة التي يلعب بها كلوب .. هذا الأخير يعد أستاذاً في شراء اللاعبين الذين يفيدون طريقة اللعب التي يريدها ” .

وتابع المدرب الإسباني حديثه بالقول : ” لا يمكن نكران أن الفريقان يحاولان اللعب ، نحن فريقان نسجل العديد من الأهداف ، فرق كلوب تحترم ماذا تعني كرة القدم ، هم يحاولون الهجوم كما نقوم نحن ” .

وأضاف : ” أعتقد أن أفضل طريقة للفوز على ليفربول هي الهجوم .. لماذا يتوجب علي أن أقوم بتغيير طريقي وهي تعمل بشكل جيد ؟ على الأقل حتى الآن .. بالطبع انا قلق بشأن ليفربول قوتهم وصفاتهم ولكن هذا لا يعني أنني سألعب مدافعاً وأعتمد على المرتدات ، هذا لن يحدث ” .

أما عن الاستقبال المنتظر في ملعب الأنفيلد ، فقد قال جوارديولا : ” جئنا لكي نلعب كرة القدم ، نتمنى أن يتصرف الجميع بأدب واحترام وأن يستمتع الكل بكرة القدم ، هذا مكان رائع للعب ” .

وأكد بيب جوارديولا غياب نجم خط الهجوم ، الأرجنتيني سيرجيو أجويرو ، حيث قال : ” سيرجيو أجويرو لم يأتِ إلى ليفربول ، هو مصاب ولديه مشكلة صغيرة غير مريحة ، لذلك قررنا أن يبقى مع الأطباء هناك ” .

وكان مانشستر سيتي قد وصل لربع نهائي ذات الأذنين بعد التأهل على حساب بازل السويسري ، بينما عبر ليفربول لنفس الدور بعد إقصائه بورتو البرتغالي .

مباريات الثلاثاء من دوري أبطال أوروبا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي

دوناروما يحسم قراره بشأن البقاء في باريس سان جيرمان

الهلال يقلب الطاولة على الأهلي ويُحقق فوزًا مُثيرًا.. فيديو

شاهد.. ميتروفيتش يُسجل التعادل للهلال أمام الأهلي برأسية رائعة

إلغاء هدف للأهلي بعد مهارة محرز.. وبونو ينقذ مرمى الهلال “فيديو”

الأكثر قراءة