الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب : ليفربول قادر على إقصاء مانشستر سيتي

أحمد تاضومانت

20:08 03/04/2018

تحدث يورجن كلوب ، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي ، عن المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الريدز ومانشستر سيتي ، مساء غد الأربعاء ، ضمن فعاليات ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا .

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة : ” كلا الفريقين بحاجة إلى استثمار كل شيء لديهما للحصول على فرصة للفوز ، أنا بخير في ذلك .. لقد تغلبنا عليهم منذ بضعة أشهر ، كنا نعرف من قبل أنه كان من الممكن الفوز عليهم ، نعرف ذلك الآن أيضاً ” .

وأضاف : ” بمهاراتنا يمكننا أن نسبب لهم مشاكل ، لديهم نفس الفرصة ، وهذا ما يجعل المباراة ممتعة للغاية .. إنها مهمة كبيرة يجب القيام بها ، أردنا أن نذهب إلى أقصى حد ممكن ، لذلك كان من الواضح في مرحلة ما أننا سنواجه أفضل الفرق في العالم ، السيتي فريق خاص وهم يستحقون التتويج بلقب البريمرليج ، لكن الأمر لا يتعلق بالأمس ، بل غداً ” .

واسترسل في حديثه : ” علينا أن نكتب تاريخنا الخاص ، أقابل أشخاصاً يقولون لي عن الأهداف التي حققها ليفربول منذ 30 عاماً ، يجب أن يفخر هذا الفريق بتاريخنا ، لكننا بحاجة إلى أن نحقق هدفنا ” .

وتحدث المدرب الألماني عن اللاعبين المصابين في صفوف الريدز : ” يجب أن يعود ماتيب قبل تحضيرات الموسم القادم ، آدم لالانا يجب أن نرى ، هو لدية إصابة في أوتار الركبة ، كان يمكن أن يكون أسوأ ، لكنه سيئ ​​بما فيه الكفاية ، لا تزال لديه فرصة للعب مرة أخرى هذا الموسم ” .

وواصل : ” إيمري تشان لا تزال لديه فرصة للغد ، لكنه لا يبدو جيد للغاية ، كما لم يشارك كلافان ، إذا كان هناك مدافع في الغرفة هنا فإنني منفتح للمفاوضات ( يضحك ) ” .

وكان مانشستر سيتي قد وصل لربع نهائي ذات الأذنين بعد التأهل على حساب بازل السويسري ، بينما عبر ليفربول لنفس الدور بعد إقصائه بورتو البرتغالي .

مباريات الثلاثاء من دوري أبطال أوروبا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

موقف رونالدو من المشاركة في مباراة النصر ضد الأخدود

وزير الرياضة يُعلق على انضمام صلاح لمنتخب مصر وأزمة الشحات والشيبي

خلاف في الرأي حول أداء دوناروما بعد خروج باريس من دوري الأبطال

مدرب مغربي يُعلق على انضمام عطية الله للأهلي الذي يُشبه ريال مدريد

ساعات حاسمة لمستقبل كونسيساو المطلوب لتدريب ميلان

مدرب نهضة بركان السابق: الزمالك سيفوز بالكونفدرالية في هذه الحالة

الأكثر قراءة