الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يُحدد موقف بوسكيتس ويُحذر من روما

أحمد تاضومانت

18:48 03/04/2018

تحدث إرنستو فالفيردي ، مدرب نادي برشلونة الإسباني ، عن المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين البلاوجرانا وروما الإيطالي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، المقرر إجراؤها مساء غد الأربعاء ، على أرضية ملعب الكامب نو .

وتناول فالفيردي العديد من المواضيع المهمة ، حيث أكد صعوبة المواجهة ضد روما ، كما أشار إلى إمكانية مشاركة سيرجيو بوسكيتس بعد عودته من الإصابة التي لحقت به في منتصف الشهر الماضي ، بالإضافة إلى حديثه عن تصريحات صامويل أومتيتي الأخيرة بشأن تجديد عقده .

وقال إرنستو فالفيردي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة : ” أتمنى أن يكون الكامب نو يوم غد بنفس أجواء مباراة تشلسي .. سيساعدنا ذلك كثيراً في اللعب والضغط على روما ، لا أعتقد أن الأجواء ستكون أقل من مباراة ذلك اليوم ” .

وتابع : ” هناك العديد من الأشياء التي تُقلقني بشأن روما .. سيطرته على الكرة ، ضغطه العالي واستراتيجيته في اللعب .. علينا أن نفوز ، فنحن لم نقلّل من شأن روما ، صحيح أنه قيل إنه الفريق الأضعف الذي قد يتم سحبه في القرعة ، لكننا لم نقل ذلك ” .

واسترسل موضحاً : ” أشك في إمكانية حسم المواجهة من المباراة الأولى فقط ، خاصّة في دور بحجم الربع النهائي .. نحن مدركون لضرورة لعبنا مبارتين كبيرتين من أجل التأهل ” .

وواصل : ” بمشاهدتي لمباريات روما ، فأنا لست متفاجئاً من الموسم الرائع الذي يُقدّمونه .. لقد استحقوا الوصول لربع النهائي ، يهاجمون بشكل رائع ، ويدافعون بشكل متّحد ، سنواجه صعوبات من أجل العبور ” .

وتحدث مدرب الفريق الكتالوني عن سيرجيو بوسكيتس وإمكانية تواجده في مواجهة الغد بقوله : ” “بالأمس ، بوسكيتس تدرّب بشكل مكثف ، واليوم سيكون في أتم جاهزيته ، وغداً أكثر .. نحن نعلم مدى أهميته بالنسبة لنا ، وعودته للفريق خبر سعيد لنا .. سوف نرى ماذا سيحدث معه خلال الـ24 ساعة القادمة ” .

وعلق فالفيردي على تصريحات صامويل أومتيتي في الفترة الأخيرة ، حيث قال : ” لم أتابع هذه التصريحات ولكن أومتيتي سعيد بوجوده في برشلونة ونحن سعداء معه ، ولكن عندما تأتي لحظة المفاوضات سنرى إن كان سيستمر معنا أو لا ” .

يذكر أن روما وصل إلى هذا الدور بعد تأهله على حساب شاختار دونستك الأوكراني ، بينما عبر برشلونة بعد فوزه على تشيلسي بنتيجة 3/0 في الكامب نو بعد انتهاء مواجهة الذهاب بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة .

مباريات الثلاثاء من دوري أبطال أوروبا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

تصريح مفاجئ من مدرب النصر حول موعد نهائي كأس الملك

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة ضمك بالدوري

كاسترو يرد على إمكانية رحيله عن النصر بنهاية الموسم

أول تعليق من رونالدو بعد تأهل النصر إلى نهائي كأس الملك

كريم بنزيما يلجأ إلى ريال مدريد

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة البنك الأهلي في الدوري

الأكثر قراءة