الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب روما : نحترم برشلونة لكننا لا نخاف منهم

أحمد تاضومانت

15:28 03/04/2018

أكد أوزيبيو دي فرانشيسكو ، مدرب نادي روما الإيطالي ، أنه يكن كل الاحترام لنادي برشلونة الإسباني ، وذلك قبل مواجهتهما في ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا ، مساء غد الأربعاء ، على أرضية ملعب الكامب نو .

وقال دي فرانشيسكو : ” نحترم برشلونة لكننا لا نخاف منهم ” ، وتابع : ” إنه لرضا كبير أن نكون في ربع النهائي ، سنلعب بكل احترام ، نعرف أن برشلونة قوي للغاية ؛ أعتقد أن مباراتنا ضد تشيلسي في دور المجموعات غيرت عقلية الفريق ” .

وأوضح مدرب الذئاب الإيطالية كلامه بالقول : ” برشلونة فريق قوي جداً ولكن الخوف ضدهم لن يساعدنا على التأهل ، يجب علينا أن ننظر أولاً إلى أنفسنا ومحاولة الإعداد بشكل أفضل ” .

وأضاف : ” أحتفظ دائماً بأسلوبي والفكرة هي قتل لعب فريق الخصم في أقرب وقت ممكن ، ولكن سوف نواجة برشلونة الذي يجعلك تقوم بالعكس ولكن سوف نُحاول بقدر الإمكان أن نُقلل من خطورتهم ” .

واختتم : ” نحن بحاجة لإظهار كل ما لدينا .. إذا كنا في لعبتنا يمكننا أن نفوز على أي فريق ، كل مباراة لديها قصة خاصة بها ونحن بحاجة إلى تغيير موقفنا إذا لزم الأمر ” .

يذكر أن روما وصل إلى هذا الدور بعد تأهله على حساب شاختار دونستك الأوكراني ، بينما عبر برشلونة بعد فوزه على تشيلسي بنتيجة 3/0 في الكامب نو بعد انتهاء مواجهة الذهاب بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة .

مباريات الثلاثاء من دوري أبطال أوروبا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة